Najameena
Najameena
قولي لها ان زوجي مايحب احد يدخل عليه من الحريم وهم مو من محارمه لا تقصدينها هي عشان ماتكبر السالفه انتي عممي السالفه يمكن تفهم وتتغطى
r1o2z3
r1o2z3
اختي بصراحه صعبه حيييييييييييييييل انك تكلميها صدقيني بعض الحريم اذا نصحتيها تقوم تعاااااااااااااند وتقوم تقهرك اكثر واكثر
وممكن تتغزل فيه او تتعمد تقابله ---هذه بعضهم
فالمفروووووووووووض زوووووووجك هوووووو الي ما عاد يدخل في المكان الي تكون جالسه فيه ويسير اول ما يدخل يقول طريييييق وخليه اول يوضح لامه واخواته انه خلاص فكر في الموضوع انه حرام وانه ما عاد بيكشف عليها وامه واخواته هم الي يوصلون لها وبعععععد ما يوصلون لها وسار انك جلستي معاها وفتحت السالفه انه ليه يغطي قولي والله هو يقول يعتبرك بمكان امه ويحترمك ويقدرك لكن هذا دين ربنا وهذا الشئ محرررررررررم

فبختصاااار اقنعي زوجك وفهميه انه حرام وبعدين يخبر اهله وهم يخبرونها ومستحييييييييل الحرمه تعرف انه ما يبغى يكشف عليها وتقوم تجبره ---يعني الموضوع بيد الرجاااال
ام.....
ام.....
مرحبا بقولك بس لاتزعلين انتي الي غلطانة اقولك ليش
اولا هي كبيرة بالسن لو فرضنا انها حلوة وشكلها صغير زوجك مقتنع انها كبيرة واذا مو مقتنع انتي اقنعيه وسميها خالتي لو على الاقل قدامة
ثانيا اذا كلمتيها بتعاند وبتستصغر نفسها وبتفرح ان فيه احد يغار متها صدقيني
ثالثا انتي خليك واثقة من نفسك وكيفي نفسك ان هذا طبع اهل زوجك وطنشي ماعاش الا المطنش
ورابعا واخيرا انتي غلطتي لما هاوشتي زوجك بالعكس انبسطي عند زوجك وبينيله انها مثل امك علشان لا تحطين هالشي قدام عيونة ويصير يفكر بجد فيها وسلامتك وافينا بالاخبار
اجرحك ولا امدحك
مشكروين يا اخواتي على ردودكم

وربي يا بنات مره جلست انا انا وام زوجي وقلت ما يجوز الوحده تكشف على واحد مو محرم لها وقلت اكيد راح تفهمها

لاكن احسن انها صارت تعاند
اجرحك ولا امدحك
ام تسلمي يا قلبي

وربي راح اسوي الي قولتي عليه وسامحوني اني طولت عليكم بس انا عشان ماعندي احد اتكلم معا

الله يستر عليكم يارب