latifa
latifa
السيراميك وضيفي قطع من السجاد
شمس الحفر
شمس الحفر
سبتـ11ـمبر.......... اشكرك بنت الفلاسيعلي مشركتك ورايك وفعلن السرميك بنسبه الشتاء برد وشكرأًلتوضيح هذه النقطه26

ضياء الليل......دمعه الحزينه....... نوراء......latifa.....ابله عطيات.........وش اسمي نفسي
......سولاف3

اشكركم وفعلن السرميك انظف بس يقولو ان الاثاث يكون متحرك واصوات ينتقل بسرعه واضيف المعلومه ان الغرف صغير ماتكون سجاد وسرميك لانشكله بيكون فوضه............
بنت الفلاسي........... اشكرك والخشب ماهي مميزاته وماهي مسوئه اذا كنتي تعرفين افيديني
وجه الخير............. الله يعينك انتي زيي محتاره العشبي الفاتح تقريبن مناسب

عتيبيه والنعم........شمّامة.......نسايم الفجر اشكركم وشكلي بسمع كلمكم واحط مكيت
سبتـ11ـمبر
سبتـ11ـمبر
شكرا اختي ..........

ملقووف شويه انا ...

بالنسبه للخشب ( الباركيه ) حلو وجميل والوانه عديده وتنظيفه سهل وضد الماء وضد الحريق على حسب النوع وفيه نوعين نوع يتركب بغراء ونوع يتركب بتركيب ( يعني بدون غراء وممكن فكه وتركيبه عده مرات وهو الافضل والاجود ) بس المشكله سعره عالي شويتين ( للنوعيه الجيده ) ... وممكن تركبي سيراميك وفوقه الباركيه ومتى ما مليتي وبغيتي تغيرر تفكيه وتغلفيه على جنب واذا اشتقتي له ترديه ولا اسهل منه .........

بس للباركيه نقاط يجب اخذ عين الاعتبار في اختياره فيها .....................
! طـواري !
! طـواري !
سيراميك افضل
الشرطية الحسناء
عزيزتي
انا بصراحة صار لنا ساكنين بيتنا 5سني وكل مااحد دخلة توقع ان توه جديد ليه
لان التنظيف يوميا للسراميك يعني افضل لك حطي سراميك وخلة البويه معتقة من نفس لون وشكل السراميك ،افضل بويه هي بويه الماسة روووووعة انا كل البيت عندنا بوية الماسة
وانصحك نصيحتين 1- لاتحطين سراميك الرخيص يعني اللي مترة ب10أو 7 ريال
2- خلي اللي يركبون السراميك باكستانين هم افضل شئ
3- وافضل شئ لتعتيق الجدار الفلبينين
وبالنسبة للمطابخ صراحة انا ماشفنا اللون الدارج بالعكس شفنا وشوا اللون الغريب
فحطينا لون مطبخنا نهدي والجدار مرسوم عليه فواكه محطينا على الزجاج الدواليب نفس الرسمة
وكل من دخل مطبخنا استغرب من اللون وخاصة انه لون هادئ جدا
واذاتبين اللون الدارج فهو الخشبي
ونصيحة خاصه اذاكان عنك تحت الدرج مكان (انا مسوية كذا ) خلي اللي ركبو لك المطبخ يفصلون لك مطبخ لفوق
وخلي باب مدخلة
مثل ابواب الكابوي
وذا مافهمتي قصدي اسائلي وانا حاضر
تحياتي