فتاةالخليج
فتاةالخليج
وبالهنا والعافيه تصدقين شهيتيني اسويها غدا لكن ماعندي باذنجان ان شاء الله بسوي برياني :22:
ام عبدالملك وعزام
.. لآ إلـهْ إلآ آلله ..

deawsoul
deawsoul
أنا فلسطينيه والمقلوبه هادي شغلتنا... حبيبتي اول شي بعد ما تقلي الخضار حطيه بمصفايه وحطي عليه مي بتغلي لعند ما ينزل كل الزيت وتصير المي نضيفه... بعدرما تستوي المقلوبه حطي فوطه فوق القدر واطفى النار عشان يتماسك الرز ببعض وخليها ربع لنص ساعه قبل التقديم المهم لفي الفوطه منيح عشان ما يبرد وصحتين عقلبك 
أنا فلسطينيه والمقلوبه هادي شغلتنا... حبيبتي اول شي بعد ما تقلي الخضار حطيه بمصفايه وحطي عليه مي...
وزيادة ع كلام اختي المقلوبة اساسها يا بنات رز مصري ما تيجي تستخدمي رز كبسة وتحكي بتنفك طبيعي رح تنفك مع رز الكبسه استخدمي رز صنوايت المصري وقلبي بطاوه على جنب وبعدين صفطي الخضار بالقاع ورصيها منيح وبعدين حطي اللحمه او الدجاج بعد ما تحمري وبالاخر حطي الرز واكبسي منيح واخر اشي بس تحطي الشوربه ذوبي البهارات في الشوربه والملح وصبيها طبعا عيري على قدر ما انتي حاطه رز ما تحطي زياده واكبسي وجها بصحن ثقيل وخليها على نار عاليه 3 دقائق بعدين وطي على الاخر وشوفي كيف رح تطلع معك قالب ولا احلى وطعمها بالرز المصري المقلوبه الصح وموفقه اختي .....
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
صح المقلوبه بالرز المصرى اساسا
سيدة ذوات الحسن*
رفع