أنسة أشغال
أنسة أشغال
والله فكرتك ممتازه انا افكر افتح ببيتي حضانه للي بحارتي اخد على كل طفل 500 من المولود الى 4سنوات بحكم خبرتي ماشاء الله للاطفال والتعامل معهم كان نحد من تمرد هالشغالات والمكاتب ونترزق الله ونستفيد
والله فكرتك ممتازه انا افكر افتح ببيتي حضانه للي بحارتي اخد على كل طفل 500 من المولود الى 4سنوات...
الله يوفقك وتفتحين
قبل مايستغل الفرصة الي ماعندها خبرة
دام عندك مقدرة وخبرة مع الصغار
فلا تتأخري
الأمهات محتاجاتك
أنسة أشغال
أنسة أشغال
فكره حلوه لكنافضل لو تكون في نفس المدارس والجامعات التى تعمل فيها الامهات حتى ياخذوا اطفالهم. ويضعوهم في الحضانه ويكونوا قريبين منهم
فكره حلوه لكنافضل لو تكون في نفس المدارس والجامعات التى تعمل فيها الامهات حتى ياخذوا اطفالهم....
صحيح فكرة يكون نفس المدرسة جيدة
لكن في نظري الأفضل كل حي لأنه ربما الام مدرستها بعيدة فكل يوم تاخذه مسافة ومسافة راجع
فيكون تخرج تحطه في نفس الحي وتروح وترجع تجد طفلها لعب في المكان الفسيح وتجد أيضا وجبة غداء جاهزة من أيادي بنات البلد
project 4all
project 4all
صحيح فكرة يكون نفس المدرسة جيدة لكن في نظري الأفضل كل حي لأنه ربما الام مدرستها بعيدة فكل يوم تاخذه مسافة ومسافة راجع فيكون تخرج تحطه في نفس الحي وتروح وترجع تجد طفلها لعب في المكان الفسيح وتجد أيضا وجبة غداء جاهزة من أيادي بنات البلد
صحيح فكرة يكون نفس المدرسة جيدة لكن في نظري الأفضل كل حي لأنه ربما الام مدرستها بعيدة فكل يوم...
فكرة رائعة .. ولنجعل احتساب الأجر فيها هو الأساس
روعه النسياآن
فكرتك حلوه جات في بالي لكن ما عندي اماكنيه افتح في
محل فكرت استقبل في بيتي
اذا فيه بنات من المدينه حابين المشروع ونبدء شراكه
مراح اتردد
والله يكتب لك الحج ولكل من تمنته يارب
أنسة أشغال
أنسة أشغال
فكره حلوه والله أني أفكرأفتح ببيتي حضانه مؤقته بس خايفه أتوهق خاصة أن مقابل بيتي مدرسه ثانوي بنات بسسس مدري كيف أبدأ والله ييسرلك حج قريب ويرزقك من فضله
فكره حلوه والله أني أفكرأفتح ببيتي حضانه مؤقته بس خايفه أتوهق خاصة أن مقابل بيتي مدرسه ثانوي...
ماشاء الله
طيب قدامك المدرسة فرصتك حلوووة مرة
توكلي على الله وحطي اعلانات ارسليها مع بنات جيرانك الي يدرسون بنفس المدرسة
ابدأي بطفلين ثلاثة وإن شاء الله بتتوفقين

ويارب يستجيب دعائك واحج..