❤غلا سامي❤
❤غلا سامي❤
صح
نسيت اخبرك
اذكر نادية صاحبتي ساكنة هناك مع زوجها دكتور
تقول برد وكآبة والشتاء عندهم موت
تنزل الثلوج ستة شهور

ماانصحك فيها ابدا
Amon the moon
Amon the moon
أهلين حبيبتي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اي قرار يترتب عليه عدة أمور فما بالك * الهجره* مو شي سهل قرار كبير لازم تحطين الإيجابيات والسلبيات وتستخيرين وتستشيرين وبما انك استشرتينا احب اقولك رأيي ،،
ياختي وش دعوى هجره مره وحده الحمدلله حياتك قلتيها حلوه ماله داعي تفكرين بالهجره لو قلتي بسافر ادرس ممكن اكون معاك فتره تحققين طموحك وترجعين لديرتك وأهلك مهما رحتي برى الا ماتحنين لاهلك وبلادك ،،
وانتي في الرياض عاصمه وكبيره وفيها مدارس جداً متقدمه للأطفال انترناشونال انا من الرياض واحن لها اكيد وبعدين ترى الانسان هو يصنع الحياة اللي يبيها مع توفيق الله يعني تقدرين تحققين اللي تبين من مستوى لأطفالك وتعليمهم وبعد مستواك انتي الوظيفي بس معليش اسمحيلي تهاجرين وتتوظفين مرشده سياحيه عادي اشوف هالوظيفه مافيها شي مميز يعني تقدرين مثلاً اذا خاطرك تسافرين برى ممكن تروحين سياحه اذا توفرت الماده لانه مو الشي السهل الواحد يقول ودي ويصير له على طول وقولي الحمدلله تبين تهاجرين كذا بس وش تقولين لاخوانا العرب مضطرين يهاجرون لأحوالهم السيئه اللي صارت في بلادهم الله يزين اوضاعهم يارب
وانتي حاولي تطورين نفسك واطفالك وين ماكنتي ، وبالنسبه لألمانيا معروف عنها كئيبه ليش فكرتي فيها؟!
بالنسبه لمستواهم صح انا معك دول متقدمه وعندهم تنظيم ينقص بلادنا لكن ولو الواحد مو يفكر بالهجره مره وحده الا اذا كانت الهجره شي ضروري او عرض وظيفي مرموق مايفوت ،، والله يوفقك ويسهل لك كل امر اكثري من الحمد على كل شي عندك ويزيدك الله حبيبتي
اعذريني طولت عليك 

نايس جيرل
نايس جيرل
غلطانه انت
بس جربي روحي متل فيزا دراسه وجربي الحياه
رح تتركي كل شي مافي بعد اهلك

ولا تفكري بشي ولمن يصير بكون مش خير عليك
في ناس ماتو لهاجرو امريكا وبس وصلو هناك بلشو بالمصايب يعني استخيري وخدي بالاسباب وبعدها قرري
بس الان الهجره صعبه كتير
hanoojah
hanoojah
اتوقع الهجره صعب بس فكري في الدراسه لمدة سنتين ثلاثه عشان تشوفي كيف الوضع عن قرب وبعدها تقدري تحكمي
دائما ادعي هذا الدعاء
اللهم خرلي واخترلي ف اني عجزت عن صلاح نفسي
مجروحه وتكااابر121
حبيبتي انتي تتكلمين لانك بس تفكرين صح الغربه تقربك لزوجك و اولادك لكن الحنين لاهل يقتل الشخص انتي بالرياض في مدارس ع مستوى اذا بتدفعي لان حتى هنا برا الغالي انترناشيونال ع مستوى وثقافه واسعارها تومتش بالشهر تدفعي من ٢٠٠٠ الي ٣ الالاف واحسبي بكم بالشهر والعاديه مثل حالنا او اطور بشي بسيط ومهما كان زوجك مابيرضا تشتغلي في بلد الغربه الا اذا عادي توظفي في السفارة نفسها
حبيبتي انتي تتكلمين لانك بس تفكرين صح الغربه تقربك لزوجك و اولادك لكن الحنين لاهل يقتل...
قلبو لا عادي اشتغل هناك مو لازم بالسفاره
مثلا اتاجر هناك
شطوره بالتجاره انا والحمد لله