goodgrl
goodgrl
كم سعر الكريم تبع التشقاقات والخطوط البيضا..؟ وكيف التفاصيل عشان اخذه؟ إنتي من وين ومشكوره
كم سعر الكريم تبع التشقاقات والخطوط البيضا..؟ وكيف التفاصيل عشان اخذه؟ إنتي من وين ومشكوره
هلا ام عبدالله

انا من الكويت و اذا انتي كويتية راسليني علي الخاص اعطيج رقمي

شكرا
أم_عبدالله
أم_عبدالله
مشكوره أختي بس أنا من العين
ام الغزلاني
ام الغزلاني
هلا غناتي

حبيت اسألج اذا عندج كريم فعال للهالات السودا

وابا اسألج عن هالكريم مال التشققات لاني تعقدت والسبه هالبطيييين من بعد ولادتي بالتوم

اترياج
MAINOoNA
MAINOoNA
هلا غناتي حبيت اسألج اذا عندج كريم فعال للهالات السودا وابا اسألج عن هالكريم مال التشققات لاني تعقدت والسبه هالبطيييين من بعد ولادتي بالتوم اترياج
هلا غناتي حبيت اسألج اذا عندج كريم فعال للهالات السودا وابا اسألج عن هالكريم مال التشققات...
momken ta36eney raqmech bel kha9 ana mn le kuwait ok :)
شوق وذوق
شوق وذوق
سبحان الله والله لج طريقة كلام عجيبه يا أختي. .

والحمد لله أنا معروفه باسلوبي في المنتدى. . واحترم الكل . . ولا من النوع الي أحب أسوي بلبله في المواضيع ولا يعجبني أي حد يسوي هالشي. .

بس خلي الكل يحكم ع طريقة ردج. .

وافترض مب غلط انه الواحد ما ينتبه كنتي تقدرين تقولين أنا كتبت راجعي الصفحات السابقه. .
هالرد جدا صعب..؟؟؟

ولما قلت كلمة نحن ما نشحت. . تكلمت عن نفسي اطمني ما تكلمت عن حد ... وقصدي نحن نتحاور معاج وماله داعي الأسلوب هذا في الكلام. . وما أدري شوووو الي خلاج تحسين يا أني أقصد البنات. .
ومب أنتي الي بتعلميني ألزم حدودي. . ولا تحورين الكلام ع كيفج واطلعين انج انتي تحبين البنات ومن هالكلام وغيرج يهينهم . . انا أكبر من هالكلام . . وما يحتاي أرد ع اسلوبج الاستفزازي وبتجاوز عن كلامج وحده غيري يمكن ما اطوف

. . لأني قلت ما أحب البلبله

وأنا أتمنى من المشرفات والله يجزيهم الخير يحذفون ردودي. . بعد ما تشوفين هالرد. . لأني أحب أسمي يكون دائما في أماكن أفضل . . ..

وموفقه يا أختي دنيا وآخره

تحياتي