غدوووري
غدوووري
انا ياقلبي اغسلها بعدين افكرها بملح ودقيق واغسلها واحط معها هي تسلق حبة جزره تسحب الريح كثير وبعد مع اللحم
^|^ قليب أمها ^|^
انا اغسلها اول شي و بعدين افركها زين بالطحين واغسلها مره ثانيه و بعدين عندي طريقتين..

اذا الديايه مقطعه احطها في طاسه و ارش عليها ملح و بزار (الله يحفظ امي تخلطه وتطحنه بروحها يعني خلطه خاصه) وكركم وقرفه..و اعصر عليها لومي وافركه فراك ...

اذا ديايه كامله للشوي ,,, اسلخ اليلد عنها بس ما اشيله ,,بحيث اقدر ادهن بين الجلد واللحم ببزار مثل الي كتبته فوق بس احط بعد شرايح لومي و ثوم ... ومن فوق امسحها بنفس الخلطه بس مع شوية زيت عشان اللمعه ...
و من داخل احشي الديايه ببزارات و لومي مقطع((نفس اللومي الي عصرته استفيد من الباقي )) و فليفله خضرا ...و صدقوني الطعم بيطلع يجنن :)

ان شاء الله يا ام عزيزان تعجبج طريقتنا ^_^
$$ليــنا الحلوة$$
بنات طب كم كميه الكركم والطحين علشان الفرك ؟؟ يعني ملعقه لكل دجاجه ؟؟ والا كميه اكثرررررررررررررررررر
mastola
mastola
افضل شئ الطحين والخل والملح وتقطعين اليد والمؤخرة وبعدها ماراح تشمين ريحة للدجاجة ابدا
ninal5552
ninal5552
افضل شئ الطحين والخل والملح وتقطعين اليد والمؤخرة وبعدها ماراح تشمين ريحة للدجاجة ابدا
انا بعد غسلها كويس ارقدها في ملح + ثوم مبشور + خل او حامض و ساعات باستعمل دقيق ابيض بالنسبة للتتتبيلة ده دجاج مشرمل انا نزلته هنا في موضوع اعمله كوبي
اول حاجة نحضر الثثبيلة قصبر + معدنوس + 5 فصوص ثوم + ملح +زنجبيل +كركم + فلفل اسود + عصير ليمونة + نخلط الكل جيدا و نضع قطع الدجاج لمدة ساعتين .

في الحلة نضع البصل + زيت + ماء + ملح +فلفل اسود + زنجبيل ونقفل على البصل ليطبخ 10 دقايق او ربع ساعة تم نفتح الحلة و نضيف الدجاج حتى يجهز لما يجهز نزيل المرق يتماسك جيدا .