اليتيمه
اليتيمه
انا جربت كتاب النخبه حلوه كل اطباقها
والحين جربت كتاب الاطباق المميزه لام ريما روووووووووووووووووووووووووعه من جد واشياءه حلوه ومميزه ومضبوطه
hamura99
hamura99
كتاب الاطباق المميزه وبس
راااااااائع جدااااااااا
ممكن الاغلبيه لما يتصفحونه يوقولوا عادي
لكن لما تطبخين صدق بينجن زوجك على هالابداع والذه وصديقاتك وحمولتك
انا جربت الارز والمكرونه والحلى والكيك راااائع جداااااا والباي
موطبيعي
صراحه كتاب ام ريما وبس من تجربتي الشخصيه
أناياأنا
أناياأنا
انا شريت كتاب النخبه
على كثر هدا المدح الي له مااعجبني
جربت كيكة الاناناس وبسكويت غراهام وفطيره التفاح ماضبطت معاي
ماادري على ايش كل هدا المدح
شريت قبل فتره ام ريما الاطباق المميزه مررررررره حلو وخطير
طعم جداااااا وفيه حاجات ماحصلت متلها بالمنتدى يعني الواحد يشتري ولاراح يشتري غيروه
أم رولا ومشعل
أم رولا ومشعل
مراااحب
انا جربت الاطباق المميزه امممممممم مره حلو ومقاديره واضحه وتعطيك بدائل احيانا لما يكون الشئ غير موجود غير انها مصوره خطوات الطب خطوه بخطوه
انا اصوت له وبقوه
ام عبدالعزيز برضوا حلو وخذا جوه ماشالله
نوريات شفته في جيان قبل اسبوع تصفحته وقريت مقادير اللازانيا تقول 2كاس جبن مازوريلا 2كاس جبن شيدر
ماصارت لازانيا هذي لكن سويت لازانيا ام ريما مرررره طعمه كانها حقت شيف صح
حسيت ان نوريات سخيف والكاتبه كل المقدمه تمدح بنفسها وتقول اناملي الذهبيه ماادري حسيته مايسوى ولانصف سعره
ولافيه اطباق رئيسيه ولامكرونات ولا شعبيات كل الي فيه 280 طبق بسسسسسسسس
مايسوى صراحه
غوووايش
غوووايش
مراااحب انا جربت الاطباق المميزه امممممممم مره حلو ومقاديره واضحه وتعطيك بدائل احيانا لما يكون الشئ غير موجود غير انها مصوره خطوات الطب خطوه بخطوه انا اصوت له وبقوه ام عبدالعزيز برضوا حلو وخذا جوه ماشالله نوريات شفته في جيان قبل اسبوع تصفحته وقريت مقادير اللازانيا تقول 2كاس جبن مازوريلا 2كاس جبن شيدر ماصارت لازانيا هذي لكن سويت لازانيا ام ريما مرررره طعمه كانها حقت شيف صح حسيت ان نوريات سخيف والكاتبه كل المقدمه تمدح بنفسها وتقول اناملي الذهبيه ماادري حسيته مايسوى ولانصف سعره ولافيه اطباق رئيسيه ولامكرونات ولا شعبيات كل الي فيه 280 طبق بسسسسسسسس مايسوى صراحه
مراااحب انا جربت الاطباق المميزه امممممممم مره حلو ومقاديره واضحه وتعطيك بدائل احيانا لما يكون...
بالنسبةلي انااجرب الطبخات من المنتدى اولا ثم كتب المطاحن الكويتية اماكتاب ام عبدالعزيز اناشايفة طبخاتة ومطبقتها من النت قبل ماينزل السوق بس يعطيها العافية استفادوا منة خواتي في بداية زواجهم
وبعدين جاء كتاب المميزة اخراج رررائع ماشاء اللة احسن من اخراج نوريات انامدري ليش عاشقة تسب المميزة وكل الكتابين جربت منة بعض الوصفات حلوات الاحلوين ماظبطو:(