نونا؟

نونا؟ @nona_37

عضوة نشيطة

للبنات اللي يعانون من تاخر الحمل ...***** الله تنحل مشكلتكم

تأخر الحمل

مساء الخير على الجميع
حابه افيدكم بعلومه سمعة عنها و***** الله تساعدكم وخصوصا للبنات اللي يعانون من تأخر الحمل وللي تعاني كمان من تأخر الدوره الشهريه وكمان للي حابين يخفضون وزنهم واللي شد انتباهي للبنات الي في هذا القسم انهم يعانون من تأخر الحمل وانصحهم باستخدام نبتة البردقوش راح تلاقيها عند العطار ...انا اعرف وحده كانت تستخدمها عشان تخفض في وزنها ومره راحة لدكتورة نسا ولما كشفة عليها الدكتوره سألتها ايش المنشطاة اللي تستخدمينها البنت تفاجئة وقالت انا ما استخدم شي قالتلها الدكتوره لا اكيد انتي تشربي شي نشطلك المبايض ولو حملتي في الفتره هذي راح تحملي في 6 توائم ولما قالتلها انها تستخدم البردقوش قالت الدكتوره انها هي اللي نشطتلك المبايض هذي قصه وحده انا اعرفها
وكان رسول الله يصفه للبنات عن طريق السيدة عائشة رضي الله عنها للي عندها خلل في الدورة الشهرية وغير منتظمة وللتي يأتيها عسر في الطمث والآم في الطمث وكان يصفه للنساء اللواتي لا يلدن (العقيم) كل ذلك موجود في كتاب ابن القيم في الطب النبوي.
فيها طبعا البردقوش له فوائد كثيره بس انا حبية اعطي معلومه للبنات اللي يبغو يحملو واتمنى من الاداريات ما ينقلو موضوعي لاي قسم ثاني لان اغلب مشاكل البنات في هذا القسم هوا تاخر الحمل على الاقل سيبوه كم يوم وبعدين انقلوه وجزاكم الله الف خير وراح اكتبلكم طريقته
البردقوش :
مشروب إسلامي يجب نشره فوائده عظيمه يخلص الجسم من السوائل
الضاره ومفيد جداً جدا ً للهضم ينضم الهرمونات خاصة عند النساء
نضع ملعقة كبيرة منه في ابريق ماء مغلي ويترك مغطى لمدة 10 دقائق ويمكن تحليته حسب الرغبة
ويعتبر منشط عند شربه صباحا ً ومهدي للأعصاب عند شربه ليلا ً
بذور البردقوش ممتازة جدا ً للتنحيف ولكن لا ينصح بإستخدامها لمن
يعاني من الضغط المنخفض ,,,,
ملاحظه / لا تغلي البردقوش بس حطي عليه مويه مغليه عشان الزيوت الطياره ما تروح منه

وهذيصورة عند العطار

32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم صــلاح
أم صــلاح
جزاك الله كل خير يارب
ونور الله دربك
ammazen
ammazen
الله يجزاك الجنه ويرزقني ويرزقك الحمل العاجل الصالح وجميع المسلمات
شهووووودهـ
شهووووودهـ
الله يجزاك الجنه
مهاف