sara-19

sara-19 @sara_19_1

عضوة جديدة

البنات الي ينصحون بسوق الجمله الدمام نصيحه غلط بـ غلط يعرضون لي عطور مش ماركات !!!

المكياج والعطور

البنات الي يقولون سوق الجمله وسوق الجمله رحت امس لها السوق وياليت مارحت
فعلا محلات كثيره بس المحلات الي قلتو عليها رحت لها وياليتني مالي مارحت
اهم الملاحظات:
اول ماادخل عند اي محل واطلب الجديد من العطور الجديده وماركات فخمه يطلع لي كم عطر ولا عمري سمعت عن ماركته وبعضها لا يوجد بلد المنشاء صناعته مبهمه !!!!!!!!!!!!!!
ثانيا طلب مني زوجي السكوت وعدم الكلام وترك البائع يتكلم حتى ينتهي ونشوف ايش بيعرض عليننا سوينا اننا لا نعرف شي وقلنا عطنا الجديد مالديكم مثل المحل الاولاااني وجاب لنا عطر مادري ايش اسمه ولم نعرف اصله ولا فصله ماهو جوتشي ولا دنهل ولا فرساتشي ولا سكادا ولا فلانتينو ولا بوس ولا سان لوران ولا اي شي مع العلم انه فيه من جوتشي 2 عطر ومن اسكادا 1 ومن فلانتينو 1 ومن بوس 1 كل هذولي العطور لم يعرضهم علينا ولم ينصحننا بالجديد الماركات
كيف تبغوني اشتري من بائع لا يخرج لك الحديث والجديد والفخم
3- يعرضون علينا تلك الاصناف المبهمه بأسعااااار غاليه جداا 200 170 وهي غير معروفه وانا متأكده انها ماتزيد عن 30 ريال ان كثر

اخير سوق الجمله يصلح لنوع معين من الناس الي هم عارفين ايش سوف يشترون فقط اما انك تبغين احد ينصحك ويقدم لك الجديد والفخم ووووووو فا انسي الموضوع
لازم انتي تطلبين منهم هذا العطر بعينه اما هو لن يقدم لك الا الاانواع المترديه والغير معروفه والمجهوله الهويه وبأسعار على مزاجهم

شكراااا لكل من قدم لي النصحيه للذهاب لسوق الجمله الفاشل

ببعدها ذهبت انا وزجي لجيان بنفس اليوم وكأن النور بدا يدخل عيوني ودخلت فافوووووم الرااااائع الساحر وكذلك دبنهامز سريع سريع على الطاير وشفت بعض الانواع الجديده مثل جوتشي الجديد الذهبي و اسكادا الجديد و لاليك الجديد البنفسجي وسألنا عن اسعارهم وطلعتنا منهم وتبادلنا الابتسامات فقط بعدها قال زوجي اكتبي هذا الاسعار وتوجهنا بعدها لشارع السويكت لمحل يتعامل معاه زوجي من فتره بزاويا محل جديد واول مانزلنا للمحل قال زوجي اسمعي ايش بقول وركزي بكلامي
طلب زوجي من البائع نريد عطور نسائيه جديده وماركات فخمه وسكت فسئله البائع ليس مشكله السعر ؟؟؟ قال زوجي مافيه اي مشكله عطنا الي عندك

مباشره عرض علينا جوتشي الجديد الذهبي

بعدها
http://tbn3.google.com/images?q=tbn:KBInUNlwS5ycrM:http://www.punmiris.com/himg
لونه فضي من الذهبي القديم لا جديد لونه فضي
قلنا نبي غيره عرض علينا لاليك الجديد البنفسجي قلنا غيره عرض علينا اسكادا وعرض علينا فلانتينو عرض علينا بوس عرض علينا ارمن باسي عرض علينا elle عرض علينا دولسي جبانا THE ONE الجديد الفضي عرض جيرلان الجديد الاسود بـ 470
ضحك زوجي وقال شفتي بعيونك الفرق وهو يبتسم لي وقال عرفتي وشفتي بعيونك الفرق وجهها تعرفه ازين من الي ماتعرفه بعدها سكت وشريت وطلعت

شكرااا
93
83K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ديم1
أم ديم1
والله السوق لازم تعرفين وش تبين ؟وكم سعرة ؟
ولا ينصبون عليك نصب ...
حواء 911
حواء 911
يعطيك العافيه والله كنت ناويه اروحه
لــيــان
لــيــان

كنت متردده اروح ولا مااروح مع اني ماعمري شريت منهم

بس خلالالالالالاص

وجوه وفافافوم ودبنهامز وباريس جاليري وبسسسسسسسسس
جل وخل
جل وخل
طيب ليه ما طلبتي العطر بلاسم
-بنت الجزيره-
-بنت الجزيره-
شوفي دامك متعوده على شي مثل وجوه ودبن هامز خلاص بس انا مره طقت براسي الا ارووووووح ه للجمله الكل قالي اقل سعر ونفس الي بالمجمعات
المهم رحت عطور مادري من وين اول مره اشوفها
بس اخذت اسكادا الاخضر لانه نفس الي معي الغرشه خخخ <<ماخذه العلبه معها
يعني لا مجال للغش وفلا اخذتها ب90 وانا اخذه من وجوه 260 يمكن او 250 ماذكر بالضبط
بس صدمني السعر ونفس الريحه لان العلبه كااااانت معي بس مخلصه ^_^
بس رجعت لوجوه خخخ وجه تعرفه ولا وجه ماتعرفه خخخخ^_^

صح ^_^