كــــــلا النــــاس عذبنــــي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
بنات والله حاسه اني كاره نفسي انا عصبيه حيل وبنفس الوقت اخاف من كلام الناس ومافي انسان ما يغلط في حياته غلطه مره وكنت معصبه وغلطة وما ني حاسه بنفسي اقوال كلام وانفعل مره والغلطه مر عليها 6 اشهر ولحين ما نسوه يذكرونها ناس عزيزين علي وناس عادين وانجرح منهم طيب اختي الي هي اختي اذا ازعلت عايرتني بالشي الي سويته معنه مو شي حرام الي سويته بس كنت في حالة غضب ليه معنا في بعضهم مسوين معاصي وانا ساكته
ومشكلتي بعد اهتم لكلام الناس وانجرح مره منهم اذا جيت ابكي عند اخواتي يقوالو انتي حساسه زياده عن الزوووم مو بيدي والله العظيم الي يشوفني من بره يقوال قويه بس انا من داخل ضعيفه حيل
ومشكلتي الثانيه انا ولله الحمد زوجي يحبني وهذا من فضل الله على يعني يطلعني ويمشيني ويشترلي الي ابيه الناس ماتركتني لحالي خاصة خواتي يحسسني انه خاتم باصبعي وانا متحكمه فيه وانه ضعيف شخصيه عشان يشتريلي الي ابيه تصدقنا كرة الطلعه والروووحه معه مرات اكذب عليهن واقوال الاسبوع هذا ما طلعنا وكله كذب اطلع بس ما احب اقوال لاني اخاف من التجرحات وكذالك اخوي مستحقر زوجي لانه مشيني على كيفي ليه هذا التحكم تعبت منهم كرهت الروووح عندهم وكرهت زوجي من كلامهم احس مرات افعل مشاكل مع زوجي بسبتهم

بنات هل تعتقدون ان الرجل الي يلبي طلبات زوجته ضعيف شخصيه ولا لا
او تعتبرونه حب
انا ما ادري كيف ارد عليهم ارجوكم رد علي انا حساسه جدنا
من اي كلمه ابكي ابي اتغير ما اعرف ابي انسى الماضي ما اعرف

23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قوة الموده
قوة الموده
اب
قرص عمر
قرص عمر
لا تخسرين زوجك وراحتك وسعادتك عشان كلام ناس
واسرارك وروحتك وجيتك لاتقولين لاحد عنها
بالنسبه لحساسيتك حاولي تطنشين
اسمعي من هنا وطلعي من هنا
وحاولي تتجنبين المشاكل والمكان اللي فيه مشاكل اطلعي عنه لين تهدا النفوس
"مـــــلاك نجد"
حبيبتي طنشيهم وقوي قلبك >>>>>>>>أعلان ديو على غفلة
أهم شي زوجك
وهذا دليل على حب زوجك لك وللأسف شكل خواتك فاقدين الحب إذا كانوا متزوجات
وإذا لسى بنات فهم جاهلات في الحياة الزوجية وأنا الزوج الي يسوي كذا دليل
حبه لها وليس ضعف شخصية
امــــاسي وونص
انا حبيبتي كنت مثلك ماتتخيلين انجرح ويضيق صدري اي كلمه تنقال عني
لاكن الحمدلله ياربي والشكر فكرت تفكير عميق <<تراه متعوب عليه
ححححححح
المهم والله فكرت قلت الحين رزقي مو بأيديهم ولاهم اللي يضيقون صدري وينكدون علي هم المبسوطين وانا اللي شايله الهم
الدنيا ماتسوى والحمدلله تركت الروحات والجيات لهم وارتحت مرررره ياربي لك الحمد
لاكن الأهل المفروض يفرحون لك مو يصيرون كذا
الشاطي الازرق
ماشاء الله زوجك يحبك وشكلة مايحب الدنيا بدونك بس احب اقولك لاتخربين اللي بينكم بعدين تندمين اماعن خواتك حاولي انك ماتتكلمين عن حياتك الزوجية قدامهم ولاتحسسينهم ان زوجك يسمع كلامك والعين حق اماعن اخطاءك اعترفي فيها واذاحاولويذكرونك فيها لاتخلين لااحدفرصه يناقشك فيها قولي شىء انتهى ماحب اذكرة