رمايه
رمايه
ام ساره الاموره مشكوره بس انا مش من السعوديه

ام ياسمينا انتي مافهمتي انا ايش ابغي انا ابغي شركات دعايه واعلان

اختي جرح يقتل بقولك شي انا والله ماكنت اهتم بس مشالله على خواتي تبارك الله يعني شقولك كل وحده دخلت في مجال

في دنيا الاعمال مشالله الله يبارك لنا

غصب عني وبدون احساس لقيت اني ابغي اسوي واتحرك خصوصا اني ماشتغل ولا احب الوظيفه الحكوميه

الله يوفقك اختي وبصراحه ابغي اقولج شي انا معجبه فيج جدا وانشالله اصير انا وانتي من اكبر سيدات الاعمال

:26: :26:
رمايه
رمايه
هلا اخوي ensan

مشكور كلامك يشجع بالفعل الحمدلله حصلت على وكالة هالماركه في دولة قطر وللعلم انا كنت افكر احصل على

الوكاله للحليج ككل ففكرت انها صعبه شوي وتحتاج متابعه فقلت ابعد عن الشر وغنيله

بس بقولك اخوي شي مافي مشروع تحكم عليه ناجح 100% بالعكس انا حاطه في بالي اني ممكن اخسر

بس انا فكرت والله في بالي ان بديت فيه وان شاء الله ربي كتب لي فيه النجاح اني اطرحه على البنات في المنتدى للي

تبي الوكاله حق باقي بنات الخليج والله يوفقني ان شاء الله ويبعد عني كل شر قولوا آمين
رمايه
رمايه
مشكور اخوي الله يوفقنا انا وياك يارب
Mohmmad ALabdan
Mohmmad ALabdan
عفوا ... لكن كان يفترض بك قبل أن تأخذي الوكالة .. إعدادا دراسة جدوى ....

دراسة الجدوى كانت ستجيبك عن هذه الأسئلة التي تسألينها ..... الخطا الفادح الذي يقع فيه كثير ممن يمارس العمل التجاري .... إغفال دراسة الجدوى .... والسبب في ذلك انهم لايعرفون ما معنى دراسة الجدوى؟؟

حتى أوضح لك الصورة اقول : دراسة الجدوى هي دراسة تعنى بالجوانب التسويقية ... والفنية ..... والمالية .. لمشروع ما ....

المهم الآن صار اللي صار ..... كإجراء سريع اعملي التالي:

اطلبي من الشركة التي أخذتي وكالتها تزويدك بدراسة الجدوى التي اعدوها لمنتجاتهم ..... هذا من حقك كوكيلة لهم ... ستجدين فيها إجابة لتساؤلاتك بخصوص التسويق والتوزيع ..

ثانيا: من حقك كوكيلة للمنتج الطلب من المنتج المساهمة معك في الدعاية والإعلان ..... وعادة تقوم الشركات المنتجة بتخصيص ميزانية معينة للدعاية لمساندة الوكلاء في التوزيع .... المشكلة أن كثير من الوكلاء يجيّر هذه الميزانية التي يحصل عليها من المنتج لجيبه الخاص ....

أرجو أن اكون قد أفدتك ....

الأخت جرح يقتل ...... أتضايق كثيرا عندما أشاهد انسان بروح انهزامية كالتي أنت عليها الآن .... لماذا تستعملين هذه العبارات السلبية ........ منكسرة ..... تعيسة ...... حزينة ..... انا متأكد من أنك تملكين مواهب وقدرات تؤهلك لخوض اكبر مجالات العمل التجاري ....... هل تظنين أن كبار رجال وسيدات الأعمال .... بداوا تجارتهم وهم أثرياء ...... غير صحيح أبدا .... اقرائي سيرهم ان شئت ...

ألا تعني لك هذه الآية شيئا ( ونفخت فيه من روحي ) .... نفخت فيه من .... روحي ...

اكتشفي ذاتك من جديد ... وتسلحي بالعمل والمعرفة الضرورية .... وابداي مشوارك التجاري .. وأنت واثقة من النجاح .... وستصلين بإذن الله تعالى

دعواتي لكن بالتوفيق ,,,
رمايه
رمايه
شكرا اخوي على المعلومات :26: