SNOWY-EYES

SNOWY-EYES @snowy_eyes

عضوة جديدة

خبيرات الميكروويف دلوني الله يسعدكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله

بنات زوجي أخيراً وافق يشتري لي جهاز ميكروويف بعد مشاورات ومفاوضات دامت سنيييييييييييييييييييين :06:
وكعوايدنا احنا الحريم .........بسررررررررررررعة ركض على محل اكسترا قبل لا يغير رأيه

وهناك ........آآآآآآآآآآآآه ....... مادريت وش آخذ من نوع.........:hahaha:

وكعوايد الرجال ...:arb:...العبارة الشهيرة..........خلاص نرجع له وقت ثاني.........:angry:

بنات ارجوكم ساعدوني في الإختيار احترت بين سامسونج وLG وكينوود

ومادريت اي سعة افضل 23 او 28 او 30 لتر

وفي اللي بشواية وفي اللي من غير

وكمان قوته 800 وات و900 و1000 و1200 وات

الله يجزيها الجنة اللي بتنصحني من خبرتها والله يوفق الجميع
33
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SNOWY-EYES
SNOWY-EYES
الووووووووووووو حد معي على الخط؟؟؟؟
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
هلا حبيبتي والله انا عندي دايو ماخذته من 3 سنين وماشاء الله ممتاز لانه مكرويف وفرن في نفس الوقت للاذابه وللتسخين وللتحمير وللطبخ ب 500 ريال الانواع اللي تكلمت عنها والله مااقدر افيدك فيها لاني ما جربتها0000000 موفقه اختي
charming_roro
charming_roro
انا عندي سامسونج ممتاز
ويمدحو ال جي كتير حاولي تاخدي اكبر سعة عشان تحطي فيه صحون اكبر
SNOWY-EYES
SNOWY-EYES
هلا حبيبتي والله انا عندي دايو ماخذته من 3 سنين وماشاء الله ممتاز لانه مكرويف وفرن في نفس الوقت للاذابه وللتسخين وللتحمير وللطبخ ب 500 ريال الانواع اللي تكلمت عنها والله مااقدر افيدك فيها لاني ما جربتها0000000 موفقه اختي
هلا حبيبتي والله انا عندي دايو ماخذته من 3 سنين وماشاء الله ممتاز لانه مكرويف وفرن في نفس الوقت...
هلا قلبو

الله يجزيك كل الخير ....... انا كمان كنت ناوية على دايوو بس البايع قال ان مافي عندنا وكيل له يعني لو حصل عطل لا سمح الله ماعندي وكيل ارجعه له يصلحه

الف شكر
SNOWY-EYES
SNOWY-EYES
انا عندي سامسونج ممتاز ويمدحو ال جي كتير حاولي تاخدي اكبر سعة عشان تحطي فيه صحون اكبر
انا عندي سامسونج ممتاز ويمدحو ال جي كتير حاولي تاخدي اكبر سعة عشان تحطي فيه صحون اكبر
طيب يارورو ..........مآخذة اسم دلعي .............:mad:

السامسونج اللي عندك كم سعته باللتر وكم قوته بالوات ؟؟؟

الله يسعدك دنيا وآخرة ويوفقك