الورديه2009
الورديه2009
للرفع
ألفنسو
ألفنسو
دام ماتبي موضوعها ينتقل لاتحطه بالاساس لانه النت بحرررررررررر
واهيا شنو تبي بالاخير؟ انه البنات يستفادون واذا على انها تعبت ممكن تحط نكها وموقع عالمحواء طبعا ماكو غيرها اهيا عشان تظمنلو راح وانتقل لأي مكان بيكون اسمها موجود

اما تحط وتتعبت وتنزل ولاتحط اسمها واخر شي تدعي على الاوادم ماتدرين عن الناس ونياتهم
ودايما دايما سوي اي شي بدون مقابل ولوجهه الله وعشان الكل يستفيد وربج بيحاسبج على نيتج مو تحطينه وتدعين على البنات وتحلفين فيهم..ألخ

والكلمه الحلوه صدقه <=-=- مادري ليش داشه بالموضوع

بس جد يعني تبين تعبج مايروح هباء منثور كتبي اسمج والمنتدى وغير جذي بدون اسم وبدون شي تحملي كل شي ايي واحسنلج بأي شي تنزلينه تكون نيتج البنات يستفيدون واللي بتنقله وتقول لي الله يسامحها وربج مايخليها يعني الاجر الاول والاخير لج لانج انتي اللي سويتيه

وخلو روحكم رياضيه
ع ـــذبه آلأطبآع
فعلا
جزاك الله خير

تصدقين عاد انا داخلة برد عليك على هالموضوع اللي عنوانه يفتح النفس <<<< خخخخخ
بس الله يسعدك ياعسل على هالتنبيه ... تدرين ليه ماطابلك .. لأنك ناعمة :)

الأنثى بطبيعتها ناعمة كلامها رقيق متعودة عالألفاظ الحلوة
أما الله يهديكم اللي كل شوي كاتبة موضوع خلطة والا وصفة حلا او غيره وتقول الله لايحللها ولايبيحها
والله ثقيلة على لساني بحياتي والله ماقلتها
معليش في حسبي الله ونعم الوكيل بيني وبين ربي إذا وحده حدها مأذيتني مو أروح وأقولك حسبي الله عليك سبع التحاسيب ماادري عشر التحاسيب الله لايحللك ولايبيحك ... فمابالك موضوع
اول شي .. وين رقتك وين نعومتك وين ذوقك الخلطات هذي اللي تحطينها بوجهك ايش فايدتها ... سوي خير واحتسبي لوجه الله شوفي كيف وجهك بيصير
ثاني شي .. وين راحت الآية ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس) .. حتى لو هالبنت أذتك فمابالك في البنات اللي بهالمنتدى اللي ماقصدت شي بس عجبها موضوعك ويمكن موكثير تفهم بالنقل والتعديل أو غلطت بس ماأجرمت معقولة مافينا البنت اللي تتكلم عنها هالآية ... اعملي خير وكبي في البحر

في صحيح مواقف مالها داعي تصير .. بس تنحل والله بدون دعاء الاستفتاح هذا اللي تفتتحون فيه مواضيعكم
...

بتقولون لي يدك بالماي ..؟
طيب
انا كتبت خاطرة من كم سنة شاركت فيها بمسابقة جلست اسبوع انمقها واعدل عشان تفوز
امي وابوي واخواني انهبلووووووووووووووووو عليها .. حتى ابوي قال لي خواطرك حلوة نزليها بكتيب
المهم خاطرتي فازت الحمد لله...

بعد كم شهر في منتدى ثاني دخلته جديد دعوة من صديقتي قلت ياللا عشانها اشارك
وطوالي اتصفح الأدبي لقيت خاطرتي منزلها عضو الله يهديه باسمه والمشكلة نسخ لصق مو مغير شي
أنا من جد انقهرررررررررررت لأنها أقرب خاطرة لقلبي ماله داعي شين ليش ماليش وخلاص
بس وربي لادعيت عليه ولاتحسبت ولاشي .. استغفر الله يعني أوقفه على الصراط المستقيم عشان كم كلمة لاراحت ولاجت .. الله يهديه ويصلحه .. والله يعطيني موهبة أكثر وابداع أكثر وأعوض الخاطرة بخواطر اروع ..
كسبت أشياااااااااااااااااااء
كسبت اني كظمت الغيظ وعفيت عنه ...( شوفوا أجرها ايش)
كسبت اني دعيت له بالهداية الصلاح والدعوة ترد لي من الملائكة
كسبت اني شكرت الله على ابداعي ودعيت لنفسي بالزيادة
كسبت رضا ربي وقهر الشيطان مني
كسبت صفاء قلبي وراحت بالي واني انام وانا امني ظالمة أحد ولاداعية على أحد بحق أو بدون حق

الدنيا حلوة .. إذا كانت نفسك حلوة وراضية ولسانك مسعدك .. الكلمة الحلوة تسعدك انتي وهي طالعة من لسانك قبل تسعد غيرك
والدنيا صعبة .. إذا كانت نفسك تدقق على كل شي وساخطة ولسانك متعود على الذم أو المراددة والدعاء في كل ثانية

آسفة عالإطالة .. بس موضوعك مهم جدا باقي شوي ويصير من قضايانا المعاصرة
غزل~~
غزل~~
فعلآ
معاكي حق
يعطيك العافيه ع موضوعك
ام حرنكش
ام حرنكش
جزاك الله خير لكن اللي يكتبو كذا الله يهديهم ما تلاحضون لما تجيهم اسئله ما يردون يعني يبون ردود لكن لما البنات يبون اجوبه او استفسار ما بردون