فوتشيني
فوتشيني
يابنات خبررر طازه اليوم بس طحت عليه ...
لا ترسلون دراسة الجدوى بالنت .. ارسلوها على الفاكس حتى توصل أكيد وبعدين عندك أرقام تراجعين فيها وتابعين معاها :
رقم بنك التسليف وهو
4797200
بعدين مدير التعليم المبكر محمد السلامة تحويلته 7319
والسكرتير حقه تحويلته 7217

وتكلمت مع شخص في البنك عن بعض المعلومات ووضح لي انه مدة الرد تأخذ 4 أشهر .. والله مدري صادق ولا يدهلز علي ..ان كان صادق لازم اقدم من الحين عشان اذا صحصحت من النفاس لين المقابلة تستقبلني كركر .. :01:
شكرا لكل من شارك بردوده تعاون معنا بادلاء معلوماته :26:
وبالتوفيق للجميع
فوتشيني
فوتشيني
مرااات اتساءل ليش مايتثبت الموضوع هل لازم اطالب المراقبات واكلمهم ولا لازم يبلغ المشاركات عدد معين ولا وش القصه
طموحه ولكن كيف اقدر اضيف مشاركة للصفحه الاولى اذا تعرفين بليييز ساعديني لاني ابي ارتب الموضوع صرت اضيع في الصفحات
DKNY
DKNY
ياهلا فيك أختي واتمى لك التوفيق في مشرعك بالنسبة للكادر الوضيفي على حسب الاطفال والفصول تحتاجين معلمات يعني كل معلمه لا يزيد الاطفال عن 17 طفل يلا قسمي أطفالك وتعرفين كم معلمه تحتاجين .. بالنسبة لكادر الاداري تحتاجين مديره وتحتاجين سكرتيره عندها شهادة محاسبة عشان توفرين على نفسك راتب موظفتين .. كما تحتاجين ألى مشرفة رياض أطفال ولازم يكون عندها خبره في المجال عشان ترفع مستوى معلماتك وتدريس الاطفال ..كمان تحتاجين لعامله واحده فقط ما اشوف ان زيادتها ضرورية وتحتاجين حارس .. واذا عندك حضانه أعتقد كل 5 أطفال لمعلمة كثير لأنها بتحفظ وترضع وتنيم .. ولازم وحده من الحاضنات تكون هي المسؤولة عن باقي الحاضنات .. وما أعتقد انك تحتاجين زياده في البداية لين توقفين على رجولك زين وينتعش مشروعك ..وبالتوفبق بالنسبة للرواتب انا سمعت ان بكالوريوس رياض الاطفال هذي السنة رواتبهم تثبتت على 4000 ريال مع البدلات وكل حاجه .. ولكني ما لقيت لها خبر أكيد .. لكن حتى تصدر الوزاره بشأن الرواتب حطي انتي الراتب اللي تتحمله ميزانيتك .. وبعدين تعالي كيف ما ادرجتيه في دراسة الجدوى ؟؟؟؟؟؟ انتي سويتي دراسة جدوى ولا لآ !!!! وكيف طلعتي الترخيص وانتي ما تعرفين عدد موظفاتك وكم بتحطين رواتبهم >>> كركر حشرتك بالزاويه :22:
ياهلا فيك أختي واتمى لك التوفيق في مشرعك بالنسبة للكادر الوضيفي على حسب الاطفال والفصول تحتاجين...
هلا اخني ماقصرتي الله يجزاك بالخير
بالنسبة للترخيص انا لسه ماطلعته انا بديت بالاوراق اللي هم يبغونها ومن ضمنها الكادر الوظيفي بعدها يرفعونها للاماره
ودراسة الجدوى لسه جالسه اسويها لان عندي وقت طويل علبال مايطلع الترخيص
دعواتكم:)
* لولو*
* لولو*
فوتشيني
ما شاء الله عليك مجتهدة فعلا ولكل مجتهد نصيب بإذن الله
أنا راح أبدأ في الأسابيع الجاية دراسة جدوى للمشروع ودراسة الجدوى موبسيطة
يبغالها شغل ولف ودوران وروحة وجية
وعندي سؤالين إذا تكرمتي :
أولا :الضمانات المطلوبة هل تنفع للي ماحيلته شي لا عقار ولا رصيد ولا يحزنون ؟بصيح:eek:
الثاني :900 متر موكثير على مبنى ولا المقصود حجم دورين = 900متر ؟
الثالث :أدري إني قلت سؤالين بس في واحد غثيث إذاممكن :22:

كيف لقيتي مبنى فيه هذي المواصفات؟

تكفين جاوبيني أدري إنك حامل وتعبانة بس المشروع ...خذ عقلي.
فوتشيني
فوتشيني
* لولو*

ياهلا فيك وبمرورك الجميل ... وبالنسبة للسؤال الاول مافهمت قصدك بالضامانات ايش اذا كان قصدك ضمان التمويل فليش الصياح عندك حل آخر بالاحمر ..

المادة الثانية عشر: ضمانات التمويل:

يكون ضمان مبلغ التمويل بواحد أو أكثر من التالي:

1- ضمان بنكي.

2- ضمان شخصي.

3- رهن عقار.

4- رهن ممتلكات أخرى ( أسهم ، معدات.. ألخ ) .

5- رهن المشروع كاملاً.

6- ربط السداد بإيراد المشروع.

بالنسبة للسؤال الثاني يعني المسطح كله 900م3 يعني المبنى + الساحات ( باختصار مساحة أرض المكان اللي استأجرتيه مايقل عن 900م3 ) والعجيب أنه يوجد أكبر من 900 يعني أشك أنك بتلقين 900 راح تلقين 1000 متر مربع وفوق وطبعا السعر يرتفع
يعني الخيارات واااااسعه عشان كذا راح تلقين المبنى باذن الله دوري لك راعي مكتب عقار زين وكلفيه بالمهه وريحي راسك اما تلفلفين أنتي بنفسك أحسها مضيعة وقت ..

بالنسب للسؤال الثالث :: هو مش غثيث قد ما استغربته .. لأن مواصفات المبنى جدا سهله ليش مصعبتها على روحك وأنا مالقيت المبنى للحين لأني ما بديت أصلا مأجله كل حاجه لبعد الولادة .. بس أنا متأكده ان ربنا بيسهلها لي ولكل وحده جاده في مشروعها يا بعد عمري هذي ما هي عقبه .. تدرين العقبه وين أذا طلعت لك مشرفه قشرى من الوزارة وقامت تصعبها عليك وتحط قدامك عراقيل ذيك الساعه أكرهي حياتك صدق ..( الا اذا وعدتيها انك بتوظفين احد من معارفها ساعتها تتسهل لك أمورر كثيييييره ) كركر:30:
وبالتوفيق لك ولجميع الاخوات يارب تيسر لنا ما نخشى تعسير يارب العالمين
:26: