هرمووون الحلييييييب قهر استغفر الله العظيم

تأخر الحمل

بناااااااااااات اليوم طلع تحليلي ..
وطلع عندي ارتفااع بهرمون الحليب تقول الدكتوره 50 .. والطبيعي 25
يعني الضعف ....
:44: باقي عاى دورتي 18 يوم وكنت احسبي بحمل هالشهر
المهم عطتني علاج مرتين بالاسبوع نص حبه لمده شهر...
ومررررررررره ضايق صدري من هرمون الحليب ...
بنات وش يخفض هرون الحليب؟؟ صحيح الحلبه تخفضه؟:44:
من عندها علاج له شعبي مره ضايق صدري ...
وهل ارتفاعه عندي عالي ولا كثير وزيي
12
897

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام إيلان المنتظره
هلا وسادة بيضاء اذكري الله هرمون الحليب علاجة سهل استمري علا العلاج واشربي بردقوش والحلبه ترفع الهرمون والله ينزله عني وعنك
امي كل ماعندي
امي كل ماعندي
هلا وسادة بيضاء اذكري الله هرمون الحليب علاجة سهل استمري علا العلاج واشربي بردقوش والحلبه ترفع الهرمون والله ينزله عني وعنك
هلا وسادة بيضاء اذكري الله هرمون الحليب علاجة سهل استمري علا العلاج واشربي بردقوش والحلبه ترفع...
خوذي العلاج الي عطتك بانتظام وان شاء الله ينزل بسرعه بعدين بتسويلك تحليل نهاية الشهر اذا نزل بتغير العلاج بتعطيك اخف منه وتاخذينه نص حبه كل يوم وبينزل ان شاء الله انا الحين ع الحبوب الثانيه
دلعي صادف غروري
حبيبتي لا تخافين وتضيقين صدرك انا كان عندي هرمون الحليب 124 مره مره مرتفع انتي 25 مرتفع شوي
وعطتني الدكتوره حبوب واستمريت عليها ونزل الهرمون عندي والحين حمل والحمدالله بعد مانزل الهرمون
وبعدين الحاله النفسيه لها دور خلي نفسيتك مرتاحه ولا تفكرين كثير بهرمون وان شاء الله بينزل معاك
موفقه حياتووووووووو
اصايل 2009
اصايل 2009
حبيبتي لا تخافين الهرمون اذا استمريتي علي العلاج كويس ينزل خلال شهر
اشربي بردقوش كل يوم كاستين
حبيبتي انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع وكنت اخذ علاج كل يوم حبه نص بعد الفطور ونص بعد العشاء لمده شهرين وبعد شهرين شافت البويضه ولقتها صغيره واعطتني ابره تفجيريه الشهر اللي فات يوم 29-2 والحمد الله حللت قبل اربعه ايام وحااامل الله يزقك مثل ما رزقني ويثبه يارب انا لي اربعه سنين ما حملت توكلي علي الله وادعي
ويارب ما تجي السنه الجديده اللي وطفلك معك يارب
زمان احلى
زمان احلى
انا77