غلاي لزوجي

غلاي لزوجي @ghlay_lzogy

محررة برونزية

اللي قرررررررررب عرسها تدخل والله معاي لها نصايح وافكار مفيده وبالصور بعد يلا ياعرايس

الأزياء والموضة

عندي لكم يا بنات طريقة حلوة لحفظ الملابس الداخلية وقمصان النوم وتخلي ريحته ورد بورد
وانا سويت هالحركة بقميص نومي لليلة العرس بس ماقدرت اوديه قبل للفندق وديته بنفس اللحظة..

الأغراض ..

صندوق شكله حلووو أو صندوق قش ملون بألوان حلوووة زي هالاشكال

نجيب ورود مجففه أو إصناعية ونحطها في داخل الصندوووق..

وعقب نشتري أكياس زي كذا بس اكبر..

ونحط قمصان النوم بداخلها كل قميص مع نفس لون الكيسة وندهنها بدهن العود ومسك روز من أجمل .. ونسكرها
ونحطهم كلهم داخل الصندوق

عقب نجيب ورد مجفف زي اللي في الصورة فوق

ونتثرينهم على الاكياس من فوق وعقب .. تجيبين كور معطرة من ستي بلازا أو نكتار او لافيندروز وتحطينهم فوق الورد

بعدين جيبي بخور ملكي دوسري لأنه ريحته يخبل يجنن وبخري الصندوق..

وتحطين بعدين الشموع للزينة إذا تحبين

ورشي رشتين من عطر جيفنشي

وبعدها راح تدعووووووووووون لي دعووووووووووووة حلووووة .. الصراحة هالحركة من صديقتي أم الجوري الله يوفقها ويسعدها دنيا وآخره
هذا الشي من اسراري بعد :

روحواا بخور ياس للامارات "في مجمع الظهران" في مسك خاص للاماكن الحساسة بس ايش مسك ايش بودرة اطفال ايش الريحة والخيال ..
كيف تستعملينها..
تجيبي كوب مويه ساخن وتحطي عود التوله فيه وعقب ما تبرد جيبي قطنه بيبي جونسن وامسحي فيها كل جسمك وكثري مسح بالمنطقة الحساسه..
وعقب ..
ما تنشف حطي شويه مسك بيدك وافركيهم بالملابس الداخليه ومع الستيان والبسي وشوفي كيف تفوح منك الريحة..

- ما نصح تحطين نكهات تحت في المنطقة الحساسة وعن تجربة سببت لي التهابات الله العالم مدري كيف طبت
بس حطي مرطب الشفايف اللي من بودي شوب اللي بطعم الفواكه حطي شويه منه ريحه حلوة وكانه كريم

-وعلى الصدر حطي بودرة بطعم الفانيلا من نكتار هذي حلوة بس لاتكثرين ترى طعمها مرر شوي

- وحده اسألتني بالخاص كيف تتصرف بشعرها بشهر العسل انا سبق وجاوبت بس بجاوب بالتفصيل

انا يوم شهر العسل وديت معي شامبو بانتين وبديل الزيت حقه وكريم التصفيف بعد

طبعا بعد ما تاخذين شاور سريع حطي الشامبو وبعدها بديل الزيت وغسليه وعقب مشطيه وحطي هذا السيروم

وانا احيانا البس طووق واشد على شعري ويطلع شكلي كيوووت واحيانا يكون له شريطة من تحت اربطه على جنب
22
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاي لزوجي
غلاي لزوجي
اللحين بكتب لكم على اسراري شلون اشيل المنطقة الحساسة بالحلاوة
ونصيحة مني شيلي بالحلاوة قبل العرس بيومين .. وبعدها لاتشيلين نهائي لان يرهل المنطقة ويسبب برود ..
انا بس شلت يوم زواجي ويوم طلعت من النفاس .. عشان تكون المنطقة صافية ومشدودة..

حلاتها العروس تشيل بالحلاوة..

وانا راح اعطيك طريقة خالتي الله يوفقها.. أشتري حلاوة ميم تلقينها بالصيدلية.. وسخنيها شوي بالمكرويف..

عقب
نضفي المنطقة الحساسة كويس.. وشوي لها تقشير.." صنفرة المشمش"
على خفيف فركي وغسليه ونشفي كويس..

واللي ماتوفر عندها صنفرة المشمش تجيب شوي سكر وشوي ليمون وتفرك المنطقة عدل مدل وعقب تشطفها

عقب
جيبي مقص وقصي الشعر الطول..

وجيبي بياله الشاي فيها سكر وشويه نشاء وشويه ليمون وادهني المنطقة الحساسة..
لين تنشف

حذي حلاوة صغيرة قد العلكة وأبدئي من الخلف وحطي تحتك مرايه عشان تشوفين وحاولي لمى تفردينها تشيلينها على طول ما تحطينها وتخلينها عقب تشيلين كذا بيعورك..

وكل ما شلتي ادهني بالخلطة اللي عند بالبيالة..
ولمى تخلصين لين فوق
ادهني منطقتك الحساسة والخلف بيبي أويل بزيت اللوز..

وعقب ما تتشرب الزيت
جيبي ملقط وشيلي الشعر الصغير اللي مارضى ينشال..
وخلاص عقب جيبي قطنة فيها ديتول الاخضر وامسحي ..

وراح تكون منطقتك وردية وناعمة لمدة 3 اسابيع ..

وعقب شهر العسل براحتك شيلي بالموس..
...

واللي يخافون من الحلاوة عندك الماكينة بس يبي لها وحده جريئة ومحترفه .. لازم تشدين بيدك المنطقة وتشيلين عشان لاتقرص لحمك وتعورك

هذا شكلها انا هالمكينة صارت رفيقة عمري لان فيها شفره نتف وشفره حلق وشفره تنعيم
وانا اسوي نفس الشي الصنفرة وعقب الموس او الماكينة زي الحلاوة بس بدون الخلطة (سكر+نشا+ليمون)
وعقب ..
ادهنها بيبي اويل
انتبهواا تدهنونها بليمون لحاله فقط زي ما يقولون والله بيقرصك وبتصير حمرا وعقب بيقلب اللون اسود..
اللحين بقول لكم سر خطير ما يجي لا ع البال ولا ع الخاطر بس انا فكرت فيه وصرت هالسر اقوله لكل عروس ودعووو لي من قلبهم واتمنى تدعووون لي انتم بعد

إلا وهوو

التواليـــــــــــــــت

كثير مننا حنا البنات نستحي نقضي حاجتنا بالحمام "التواليت" في وجود الزوج وخاصة شهر العسل 24 مع بعض مافي فكة وانا بتكلم بدون احراج طيب .. يعني فيك غازات ولا شي بطنك يعورك بتموتين ..

اعرف بنت مرضت بشهر العسل لانها ماراحت الحمام اسبوع وجاها امساك قظييييع
وبقولكم الآن على طريقتي انا لقيت بعض الصعوبه بالبداية والحمدلله يوم فكرت خذت راحتي والحمدلله كل شي تمام وهذي نفعتني اكثر شي بعد مارجعت من شهر العسل بشقتي

أشتريت بخاخ للتواليت بريحة الورد و اللافندر بس لاتشترون بريحة الليمون مقرفه ريحته كنت اول ما ادخل ابخ بختين واخذته معاي بالسفر بس بدون ما اثبته بالجدار

وبعد مارجعت من شهر العسل اشتريت بخاخ فاضي واعبيه للنص اي زيت عطري انت تفضلينه انا عبيته بزيت الفراوله واحيانا زيت الورد تلقونه في زهور الريف او بودي شوب

واعبي الباقي مويه حاره او دافيه واول ما ادخل ابخ في كل ركن من اركان التواليت حتى لو دخلت اغسل يدي ولا افرش اسناني ابخ عشان لادخل زوجي بعدي الله يستانس ع الريحه واياك اياااااك يشم منك ريحه مو زينه

...

احيانا اتوهق يخلص الزيت العطري حقي فكرررت ايش اسوووي

أجيب كمفورت

واصبه مركز في كاس صغير جلو ومزين واخليه جنب البانيو او اي مكان تبينه بس لايبين ..
وعن تجربه اذا فتحتي المروحه تخلي ريحة الحمام حلووووة
حتى لو تدخلين وتطلعين ياااي انتعاااش..

واذا انتي مره مررره رايقه وتبين تخلين ريحة الحمام حلوة .. هالحركة اسويها اذا بيجوني ضيووف أشغل فواحه أو شمووع بريحة

بس

إنتبهــــــــــــــــــــــــي

تحطينها قريبة من الستارة او فوط الحمام عشان الحرايق لاسمح الله
غلاي لزوجي
غلاي لزوجي
اللحين بكتب لكم على اسراري شلون اشيل المنطقة الحساسة بالحلاوة ونصيحة مني شيلي بالحلاوة قبل العرس بيومين .. وبعدها لاتشيلين نهائي لان يرهل المنطقة ويسبب برود .. انا بس شلت يوم زواجي ويوم طلعت من النفاس .. عشان تكون المنطقة صافية ومشدودة.. حلاتها العروس تشيل بالحلاوة.. وانا راح اعطيك طريقة خالتي الله يوفقها.. أشتري حلاوة ميم تلقينها بالصيدلية.. وسخنيها شوي بالمكرويف.. عقب نضفي المنطقة الحساسة كويس.. وشوي لها تقشير.." صنفرة المشمش" على خفيف فركي وغسليه ونشفي كويس.. واللي ماتوفر عندها صنفرة المشمش تجيب شوي سكر وشوي ليمون وتفرك المنطقة عدل مدل وعقب تشطفها عقب جيبي مقص وقصي الشعر الطول.. وجيبي بياله الشاي فيها سكر وشويه نشاء وشويه ليمون وادهني المنطقة الحساسة.. لين تنشف حذي حلاوة صغيرة قد العلكة وأبدئي من الخلف وحطي تحتك مرايه عشان تشوفين وحاولي لمى تفردينها تشيلينها على طول ما تحطينها وتخلينها عقب تشيلين كذا بيعورك.. وكل ما شلتي ادهني بالخلطة اللي عند بالبيالة.. ولمى تخلصين لين فوق ادهني منطقتك الحساسة والخلف بيبي أويل بزيت اللوز.. وعقب ما تتشرب الزيت جيبي ملقط وشيلي الشعر الصغير اللي مارضى ينشال.. وخلاص عقب جيبي قطنة فيها ديتول الاخضر وامسحي .. وراح تكون منطقتك وردية وناعمة لمدة 3 اسابيع .. وعقب شهر العسل براحتك شيلي بالموس.. ... واللي يخافون من الحلاوة عندك الماكينة بس يبي لها وحده جريئة ومحترفه .. لازم تشدين بيدك المنطقة وتشيلين عشان لاتقرص لحمك وتعورك هذا شكلها انا هالمكينة صارت رفيقة عمري لان فيها شفره نتف وشفره حلق وشفره تنعيم وانا اسوي نفس الشي الصنفرة وعقب الموس او الماكينة زي الحلاوة بس بدون الخلطة (سكر+نشا+ليمون) وعقب .. ادهنها بيبي اويل انتبهواا تدهنونها بليمون لحاله فقط زي ما يقولون والله بيقرصك وبتصير حمرا وعقب بيقلب اللون اسود.. اللحين بقول لكم سر خطير ما يجي لا ع البال ولا ع الخاطر بس انا فكرت فيه وصرت هالسر اقوله لكل عروس ودعووو لي من قلبهم واتمنى تدعووون لي انتم بعد إلا وهوو التواليـــــــــــــــت كثير مننا حنا البنات نستحي نقضي حاجتنا بالحمام "التواليت" في وجود الزوج وخاصة شهر العسل 24 مع بعض مافي فكة وانا بتكلم بدون احراج طيب .. يعني فيك غازات ولا شي بطنك يعورك بتموتين .. اعرف بنت مرضت بشهر العسل لانها ماراحت الحمام اسبوع وجاها امساك قظييييع وبقولكم الآن على طريقتي انا لقيت بعض الصعوبه بالبداية والحمدلله يوم فكرت خذت راحتي والحمدلله كل شي تمام وهذي نفعتني اكثر شي بعد مارجعت من شهر العسل بشقتي أشتريت بخاخ للتواليت بريحة الورد و اللافندر بس لاتشترون بريحة الليمون مقرفه ريحته كنت اول ما ادخل ابخ بختين واخذته معاي بالسفر بس بدون ما اثبته بالجدار وبعد مارجعت من شهر العسل اشتريت بخاخ فاضي واعبيه للنص اي زيت عطري انت تفضلينه انا عبيته بزيت الفراوله واحيانا زيت الورد تلقونه في زهور الريف او بودي شوب واعبي الباقي مويه حاره او دافيه واول ما ادخل ابخ في كل ركن من اركان التواليت حتى لو دخلت اغسل يدي ولا افرش اسناني ابخ عشان لادخل زوجي بعدي الله يستانس ع الريحه واياك اياااااك يشم منك ريحه مو زينه ... احيانا اتوهق يخلص الزيت العطري حقي فكرررت ايش اسوووي أجيب كمفورت واصبه مركز في كاس صغير جلو ومزين واخليه جنب البانيو او اي مكان تبينه بس لايبين .. وعن تجربه اذا فتحتي المروحه تخلي ريحة الحمام حلووووة حتى لو تدخلين وتطلعين ياااي انتعاااش.. واذا انتي مره مررره رايقه وتبين تخلين ريحة الحمام حلوة .. هالحركة اسويها اذا بيجوني ضيووف أشغل فواحه أو شمووع بريحة بس إنتبهــــــــــــــــــــــــي تحطينها قريبة من الستارة او فوط الحمام عشان الحرايق لاسمح الله
اللحين بكتب لكم على اسراري شلون اشيل المنطقة الحساسة بالحلاوة ونصيحة مني شيلي بالحلاوة قبل العرس...
انا اشتريت فواحه كهربائية من ساكو ب 100 ريال ومره حلوة تحطين زيت والباقي مويه بس لازم تكون بمكان مفتوح لانها تصير حااره وتكون بعيده عن الاطفال .. ولازم كل نص ساعه تزيدي المويه لانها تتبخر ..

وهذي الكهربائية مالقيت لكم صور

وفي شموع بريحه انا بعد احطها بالحمام بدون ما اشعل الفتيل بس افتح الغطى ومره حلوة ريحتها خاصه لمى تفتحي مروحه الحمام تفوح الريحه .. خاصة اللي بريحه اللافندر..

وآخر شي جربته من السوبرماركت .. فواحه تلفينها من النص فيها زي الجل تحطينها داخل مويه المرحاض من داخل مره حلوة بس تصبغ لون ازرق فا بس جربتها مره وحده ...

او اني اجيب سلة حلوة ومرتبه واحط بداخلها صوابين بريحه مختلفه كمان تعطر ريحة الحمام..

والاهم من هذا كله يا بنات مو ريحة الحمام ، نظافة الحمام ..
منقول
وربي يسعد صاحبه الموضوع دنيا واخره
سوسو111
سوسو111
مكررررررررر نفس موضوع دريم ويب
ومشكووره على النقل ربي يسعدك
هدوله2010
هدوله2010
مشكور ماقصرتي
فتفوته ستور
فتفوته ستور
مشكورة