<<ام ابراهيم>>
<<ام ابراهيم>>
شنطه المستشفى
ملابس داخليه
فوط صحيه
غيار تخرجي فيه
غيار يخرج فيه البيبي
مشط
كلونيا خفيفه
مرطب شفايف
شبشب اعزك الله عشان لارحتي الحمام
فرشاة اسنان ومعجون لان تبع المستشفى النوعيه دايماً سيئه
شرابات ثقيله لان النفاس تبرد بسرعه واذا دفيتي رجلك تدفي بسرعه
شباصه او بكله تلمي فيها شعرك
منشفه صغيره
واخيرااااً والمهم شاحن جوال 😁
أم خوخه 88
أم خوخه 88
شنطه المستشفى ملابس داخليه فوط صحيه غيار تخرجي فيه غيار يخرج فيه البيبي مشط كلونيا خفيفه مرطب شفايف شبشب اعزك الله عشان لارحتي الحمام فرشاة اسنان ومعجون لان تبع المستشفى النوعيه دايماً سيئه شرابات ثقيله لان النفاس تبرد بسرعه واذا دفيتي رجلك تدفي بسرعه شباصه او بكله تلمي فيها شعرك منشفه صغيره واخيرااااً والمهم شاحن جوال 😁
شنطه المستشفى ملابس داخليه فوط صحيه غيار تخرجي فيه غيار يخرج فيه البيبي مشط كلونيا خفيفه...
شنطة المستشفى حطي غيارين كامله للبيبي شامله كل شي بربتوز ولبس خارجي ولفه وبيت الطفل واحد

وحطي ادوات نظافه لك

ولبس لك واحد يكفي ولاتنسي الفوط وحفايظ الطفل حطي 6 في الشنطه ماله داعي تاخذي كيس الحفايظ كامل

والله يقومك بالسلامه
ليالي 999
ليالي 999
خذي غيار واحد للبيبي بالمستشفى يكون كامل ،،انا ولدت في حكومي وخاص وكلهم كانوا يلبسوا البيبي ملابسهم ما يرضوا يلبسوه الملابس اللي جبتها الا وانتي خارجه
وبالنسبه للحفايظ حقت البيبي لا تجيبين ،،اصلا هما يغيروا له وحتى لو جابو لكي نص ساعه عشان زياره اورضاعه يجيبوه بسريره حفاظه لو عشان لوعملها البيبي. وهو عندك تغيري له لو بدك
وحتى الكوتكس للام يجيبوه بس فام في الخاص والحكومي جابوا لي فام وانا ما احبها بس مشيت حالي فيها
ساره9990
ساره9990
يعطيكم العافيه حبيباتي
طيب مريلة الطفل مهمه ؟ احس مايحتاج مريله هالوقت 
يعني باقي لي زياده مهادات و بطانيات وفنايل داخليه
ومدس التقديم كمان. 
اخذت كل البرتوزات من سنتر بوينت هالمره بشوف نكست 
و مذركير. 
خيآآل
خيآآل
نصيحه لك خذي مهادات كثيره واللي تجيك كبيره مو صغاره ماتقدري تلفيها
والملابس لاتكثرين ولاتخذين نيوبورن بسرعه يصغر
خذي كلها مقاس0-3
وشنطه المستشفى خذيلك غيارين بنطلون وقميص اكمامه طويله وطرحه
وخذي معجون وفرشه وصابونه وشامبو وفازلين وكريم مرطب وشبشب
وللطفل خذي له غيارين بعض المستشفيات ترا مايعطونك شي
حتى للطفل الا اذا كنتي عمليه هم عليهم الطفل وقبل تخرجين من المستشفى يطلبونك لبس له يلبسونه
وتولدي بالسلامه يارب