قلبي معاكم
قلبي معاكم
كنت ارسم خطوط طوليه وعرضية ومنحنية ( بمعنى أوضح ) شخاميــــط

واللي فلحت فيه ان الطـــــاولة مليــــــانة بأسمــــــــي حتى كانت منوووورة الفصل >>> أحم احم ههههههههه

وسلااااااااامتـــــــكم ..........
# أصيـــــلة #
# أصيـــــلة #
اهليييييييييييين ومرحبتين ...

من طول الغيبات جاب الغنايم ........

حبيبتي في الابتدائي كنت طالبة مؤدبة ونظيفة وما كنت اكتب على الطاولة ....

اما في المتوسط والان في الثانوي ... الله لا يوريك اصلا ما فيه مكان فاضي بالطاولة تبين حرووووووووووف تبين اشعاااااااااااااار تبين مسلسلات تبين اسماء بنات المدرسة بالعربي وبالانجليزي والي تبين يعني انا تقدرين تقولييييييييييييين ::قوووووووووووووققققققققققققققققل ....

مشكوووووووووووووووووورة
صديانية
صديانية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يحيي عازفة الكيبورد (ياحلو اسمك ) اكيد مستغربه وش اللي يضحك ؟ ذكرتيني بايام الابتدائي ورجعتيني 18 سنه ورا ياهي كانت ايام حلوه بس اللي استغرب منه انه ماكان فيه احد بالابتدائي يخربط خخخخخخخخخخ اقصد يتجراء يخربط (للمعلوميه اللي تسول لها نفسها تخربط على طاولتها تكسر يديها بالطابور ) خخخخخخخخ والله صدق ما امزح كانوا كذا اول والا انتم هالحين مدلعين عيوني مافيه ضرب لابالمدارس ولا بالبيوت والله المستعان الموهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيم : انا كنت قمة الذوق والتهذيب والاتيكيت ايام الابتدائي يعني عامله ظفيرتين وشرايط بيضاء (العن ام الترتيب ياشيخ) وكل يوم اعلق الابه البيضاء(اكيد ماتعرفونها شكلها انقرظت) خخخخخخخخ <<< طلعت من الموضوع >>>
عاد لما تطورنا ورحنا للمتوسط بدينا نكتب على الطاولات وكانت اهم الرسمات اللي تلاقينها على كل الطاولات هي 00000000 العيون 000000000 وبلا منافس .
اما انا فكنت مميزه لاني كل ما امسك قلم الى هالحين اروح ارسم وشو!!!!!!!!!!!!!!!

توقعوا وش ارسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كنت ارسم (((((((((((( خليه عصبيه)))))))))))))))))

هذيكي اللي فيها زي الشعر المنكوش يااااااااااااحبي لها الى هالحين وانا ارسمها

عاد لما صرت بالثانوي تطورت وصرت ارسمها مع كتابة البيانات كاملتن !!!!!!! والله العظيم ماامزح فيها جسم الخليه وفيها شجيرات عصبيه وفيها هذاك الطويل اللي زي الذيل ياربي ذكروني وش اسمه ايه تذكرت اسمه المحور العصبي . بصراحه من زمان ابغى اروح دكتور نفسي واعرف منه السبب اللي يخليني كذا مع هذي الرسمه بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفيه طبعا فيه كتابات ورسومات ثانيه كنا نكتب اهم شي حرف اسمك بالنقليزي بطريقه زخرفيه اكيد وكل وحده تتفنن بحرفها وحرف صديقتها المفضله وايضا لا ننسى ابيات الشعر اللي فيها حب وحرمان وووووووو.......الخ وكنا بعد ننقهر من البنات اللي يعرفون يرسمون وجوه بنات ( طبعا قبل الصحوه )هههههههههههههه
واحيانا والمدرسه تشرح منهد حيلها سبحان الله يجيكي الالهام ويطلع براسك موديل وتقعدين ترسمينه على الطاوله وعاد يالله كل يوم المدرسات يقولون لنا يالله يابنات تدافعوا ( يعني قطوا فلوس .) واشتروا تجليده وهكذا *******************

ادري هذا ماصار رد صار موضوع كخخخخ بس ما ادري انفتحت نفسي ( يمكن علشان قالوا من 11 الى 16 بس وانا عجوز """""""" داخله عرض بس ذكيه ماعلمت الا اخر شي وسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامتكم
ريم الغامدي
ريم الغامدي
هههههههههه اناكنت مؤدبة في الابتدائي مو مثل بعض الناس بس لاتحسدوني..
بس في المتوسط طلعت البلاوي كنت اكتب خواطروفنانين وحرفي بالانجلش وحرف المعجبة ههههههههههههه وارسم قلب وبداخلة سهم حرفي وحرف المعجبة ..واكتب اسماء الشلة حقتي وكل شهرغيرو التجليد حق الماصةوالاستاذة مربيت الفصل تقولي هذا الي فالحة فية .. وشي الله لايوريكم بس والله ذكريات ...

الله يعطيك العافية يااختي قلبتي الذكريات لاوذكرياتنا شي
حاملة الفل
حاملة الفل
ههههههههههه ذكرتينى بما مضى بس فعلا ايام الابتدائى ما نكتب يا ويلها الى تكتب على الطاولة وبعدين تحررنا فى المتوسطه ههههههههههه وطبعا تونا متعلمين انقلش (من زود حبى لة) اول شى نكتب اسماءنا والعيون التى تذرف الدمع ولا مانع من كم جملة حلوة وشكرا اختى لطرحك الموضوع