حضن الغيم
حضن الغيم
الله يرزقني بتوام بنات
louz
louz
الحمد لله من قبل ومن بعد وله الحمد حتى يرضى وله الحمد بعد الرضا ..
الله يثلج صدوركم بالراحة والاطمئنان ويسعدكم ويرزقكم من واسع فضله في الدارين
louz
louz
انتي قلتي لك فتره تحاولين الحمل واكيد استخدمتي منشطات فطبيعي تحملين بتوأم ماشاءالله ياريت تقولين لنا ايش العلاج اللي اهذتيه والحبوب او الابر اللي استخدمتيها عشان تفيدين اي وحده متأخره بالحمل
انتي قلتي لك فتره تحاولين الحمل واكيد استخدمتي منشطات فطبيعي تحملين بتوأم ماشاءالله ياريت...
الحمد لله رب العالمين
louz
louz
آآخ ياقلبي حالك من حالي انا مثلك حامل بتوأم وحاولت انزل نفس موضوعك وكل مره أتردد حتى أنا من سويت أول سونار وعرفت أنهم توام منذاك اليوم والدموع ماتفارقني طبعا ماعندنا توأم أبد من ناحية أهلي ماحد جاب توأم ياما بكيت عند زوجي لين طفشته وحقدت عليه احسه هو السبب وبس أنام على هواجيس وافز من النوم مفزوعه وكل يوم ادعي إني أجهضهم ولازال عندي أمل بس الحين كاني هديت شوي صرت اقرا قرأن كل ليله وافتح اليوتيوب واشوف الحريم اللي جابو اربعه وخمسه وسته وفيه سبعه بعد وارتاح لاني اشوى منهم ومره شفت ورقه مكتوب فيها مجموعه من الأيات واول ماطاحت عيني على آية ربنا ولاتحملنا مالا طاقة لنا به وبعد آية فضحكت فبشرناها من ذاك اليوم وانا أرددها واحس بارتياح عظيم الله يسهل علي وعليك حمله وولادته ويجعله اخف حمل يمر علينا ويقومنا بصحه وسلامه حنا واجنتنا آمين يارب ياكريم يارحمن يارحيم
آآخ ياقلبي حالك من حالي انا مثلك حامل بتوأم وحاولت انزل نفس موضوعك وكل مره أتردد حتى أنا من سويت...
حاسة فيك ياعمري
خلي عندك قناعة انه اللي رزقنا بيتولانا ويتولى اجنتنا برحمته
من امس وانا ادعي كل شوي ان الله ينزل السكينة والرضا على قلبي والحمد لله بردود البنات وبدعواتهم ارتحت كثير..
والله ييسر لنا ويقر أعيننا بسلامتهم وبحسنهم ويسهل لنا حملهم وولادتهم وتربيتهم
*سنيوريتآ*
*سنيوريتآ*
الله يعينك يارب وييسر اموركم ويسهل حملهم وولادتهم وتربيتهم
ويرزقك ماتمنين ..