wt ever
wt ever
والله ملاحظاتج في محلها .. بس الواحد ما يقدر الا انه يطلب منهم تنفيذها فضلا لا أمرا لان البنات يقدمن هالشي و هو مجهود شخصي و تفضل منهم

بعدين الغالبيه حرام مش غلطتها سالفة الوصفات تضيع .. مثل الملفات .. هذي شغل شهور يعني طرى على بالها تسوي وصفه فلانيه تحطها تجي بعد اسبوعين تلاقي روحها سوت وصفه جديده ترجع تحطها في الملف ... يعني مو معقوله بتقعد الوحده ماتنزل اي وصفه لمدة شهر شهرين بس عشان تجمعهم ..
فهنا المفروض الاداره نفسها تفتح تعديل الرد لهم .. و يصيرون كل ما نزلوا شي بالملف حطوا صورته و رقم الصفحه في الرد الاول عشان الي يدخل يعرف وين يروح ...

و حتى الي يقولون الي تبي الوصفه تطلبها ... صح طريقتها غلط .. بس يا بنات ترا كثير منهم يتعبون في تنزيل الصور و كتابة الموضوع فاكيد يملون بالاخير و هذي الحركه تختصر عليهم ... ما اقول انها عمليه بس غلط ...

الي يقهرج و حركتها بايخه الي تتعمد تمط و تمغط السالفه بس عشان تزيد الردود متعمده ..

و على فكره ترا حتى البنات المفروض تنزلين عليهم ملاحظات ... يطلعون روح الوحده قسم تلاقينها شارحه الوصفه بالتفصيل الممللللللللللللللللللللللللل لين شوي و تقول كم حبة رز في وصفتها ... و تلاقين البنات يرجعون يسألونها على نفس الشغله الي طرتها .. او اسئله واضحه و ما تحتاج سؤال .. لين يطفشون الطباخات يا حليلهن ... و يملن الموضوع على الفاضي ..

على فكره انا ما كد نزلت موضوع طبخ بس لان دايم ببالي نفس ملاحظاتج و ملاحظات و على الي يردون بعد ترا قسم يذبحونج ..
%طوق الياسمين%
مشكورين خواتي على المشاركه واهم شي التطبيق
انا ماآمرهم لاوالله لكن مافي مشكله اذا نبهناهم لهاالاشياء حتى تكون راحه لنا ولهم

اختي wt ever حياك الله
انا معك اذا الوحده ماتقدر تنزلها مره وحده خلاص يسوون نفس اقتراحك.. اهم شي النتيجه..
والنقطه الثانيه انا معك تنزيل الصور وكتابه الموضوع تعب لكن مومعقوله اللي تبي الوصفه تقول
طبيعي يبون كل الوصفات اغلب المواضيع اللي كذا دائما الردود تطالب بكل الاطباق
خلاص تنزلها مرره وحده وترتاح...لراحه صاحبه الموضوع اولا وراحه العضواة ثانيا
والثالثه انا معك فيها بعض البنات يحبون كثرة السؤال مع انه واضح....
وحياك الله:)
حلاوة الإيمان
صادقه وانا معك اشاركك الراي
أميرة الشوق
أميرة الشوق
والله ملاحظاتج في محلها .. بس الواحد ما يقدر الا انه يطلب منهم تنفيذها فضلا لا أمرا لان البنات يقدمن هالشي و هو مجهود شخصي و تفضل منهم بعدين الغالبيه حرام مش غلطتها سالفة الوصفات تضيع .. مثل الملفات .. هذي شغل شهور يعني طرى على بالها تسوي وصفه فلانيه تحطها تجي بعد اسبوعين تلاقي روحها سوت وصفه جديده ترجع تحطها في الملف ... يعني مو معقوله بتقعد الوحده ماتنزل اي وصفه لمدة شهر شهرين بس عشان تجمعهم .. فهنا المفروض الاداره نفسها تفتح تعديل الرد لهم .. و يصيرون كل ما نزلوا شي بالملف حطوا صورته و رقم الصفحه في الرد الاول عشان الي يدخل يعرف وين يروح ... و حتى الي يقولون الي تبي الوصفه تطلبها ... صح طريقتها غلط .. بس يا بنات ترا كثير منهم يتعبون في تنزيل الصور و كتابة الموضوع فاكيد يملون بالاخير و هذي الحركه تختصر عليهم ... ما اقول انها عمليه بس غلط ... الي يقهرج و حركتها بايخه الي تتعمد تمط و تمغط السالفه بس عشان تزيد الردود متعمده .. و على فكره ترا حتى البنات المفروض تنزلين عليهم ملاحظات ... يطلعون روح الوحده قسم تلاقينها شارحه الوصفه بالتفصيل الممللللللللللللللللللللللللل لين شوي و تقول كم حبة رز في وصفتها ... و تلاقين البنات يرجعون يسألونها على نفس الشغله الي طرتها .. او اسئله واضحه و ما تحتاج سؤال .. لين يطفشون الطباخات يا حليلهن ... و يملن الموضوع على الفاضي .. على فكره انا ما كد نزلت موضوع طبخ بس لان دايم ببالي نفس ملاحظاتج و ملاحظات و على الي يردون بعد ترا قسم يذبحونج ..
والله ملاحظاتج في محلها .. بس الواحد ما يقدر الا انه يطلب منهم تنفيذها فضلا لا أمرا لان البنات...
مشكوورين بناات على الملااحظاااات
وكلامكم معقووول
وأزيد عليه
بعض البنااااااات اللي تكتب اسمها وسط الصووورة بحيث تخفي معااالم الصورة والطبخة نفسها ^_^
أنا هذي الحركة ماأحبهااا
يعني أكتبي اسمك على جنب أحسن

وسلامتكممم
:26:
%طوق الياسمين%
مشكوره حلاوة الايمان