الهنــوف
الهنــوف
هلا أخواتي ,, والله طريقتك أختي لومية شكلها رائعة بس خلينا بالطريقة السهلة أخاف أصعبها أترك الخلطة بكبرها وماأسوي شي وأنا ماصدقت جاني حماس للإهتمام ,, على فكرة أختي للأسف أحبك أنا كمان باقي لي 3 أيام يعني على يوم الإثنين ولا الثلاثاء ببدا فيها وأشوف نتيجتها والله يسهل لنا بس أقول كم مرة نستخدمها عيوني ماتعرفي يعني ممكن كل يوم ولايوم بعد يوم ولا كيف أفيديني أختي للأسف أحبك ,,, أنتظر ردك ياعسسل وشكراً لصاحبة الموضوع وسلام ....
هلا أخواتي ,, والله طريقتك أختي لومية شكلها رائعة بس خلينا بالطريقة السهلة أخاف أصعبها أترك...
فريييز

يعطيك العافيه يا قلبي و مشكوره على المرور و الرد ..

معلوماتك أفادتني الله لا يخليني منك و لا من بنات حواء النشميات .. :26:

لوميه

هلاا يا عمـــري ..

يا قلبي طريقتك شكلها حلوووه .. و مفيده بعد ..

بس انها طويلة و يبغالها جهد .. و انا بصراحه وحده كسوله ..

ما صدقت اني اتنشط و اشتغل شوي في شعري ..

اخاف ابدأ فيها و اتعب و اتكسل و اترك كل شي .. :30:

عالعموم يعطيك العافيه .. و لو زادت جرعة النشاط فيني حبتين بسويها ان شاء الله .. :)

للأسف أحبك

هلاا حبيبتي ..

طريقتك حلوه .. و سهله بعد .. راح أجربها ..

قبل شوي طحنت الحلبه اللي عندي و حطيتها في قارورة زيت دابر أملا اللي باللوز و الصبار .. و سكرتها و رجيتها زييييين ..

و راح أخليها كم يوم و بعدين أـستعملها ..

فريز .. أنا راح أستعملها ان شاء الله مرتين بالاسبوع ان شاء الله ..

مشكووورين اخواتي على ردودكم .. و الله يساعدنا ان شاء الله و ينولنا اللي في بالنا .. آآآمين ..

:26: :26:
nawalmahmoud
nawalmahmoud
فريييز يعطيك العافيه يا قلبي و مشكوره على المرور و الرد .. معلوماتك أفادتني الله لا يخليني منك و لا من بنات حواء النشميات .. :26: لوميه هلاا يا عمـــري .. يا قلبي طريقتك شكلها حلوووه .. و مفيده بعد .. بس انها طويلة و يبغالها جهد .. و انا بصراحه وحده كسوله .. ما صدقت اني اتنشط و اشتغل شوي في شعري .. اخاف ابدأ فيها و اتعب و اتكسل و اترك كل شي .. :30: عالعموم يعطيك العافيه .. و لو زادت جرعة النشاط فيني حبتين بسويها ان شاء الله .. :) للأسف أحبك هلاا حبيبتي .. طريقتك حلوه .. و سهله بعد .. راح أجربها .. قبل شوي طحنت الحلبه اللي عندي و حطيتها في قارورة زيت دابر أملا اللي باللوز و الصبار .. و سكرتها و رجيتها زييييين .. و راح أخليها كم يوم و بعدين أـستعملها .. فريز .. أنا راح أستعملها ان شاء الله مرتين بالاسبوع ان شاء الله .. مشكووورين اخواتي على ردودكم .. و الله يساعدنا ان شاء الله و ينولنا اللي في بالنا .. آآآمين .. :26: :26:
فريييز يعطيك العافيه يا قلبي و مشكوره على المرور و الرد .. معلوماتك أفادتني الله لا يخليني...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الوصفة هي0000

كاسة كبيرة حلبة مطحوووونة

زيت عافية حجم وسط

تحطيها في برطمان او اي علبه اهم شيء تكون

مقفلة بغطاء كويس وتتركينها لمدة عشرة ايام

وبعدين تبدي تسخدمينها يوميا لمده تقريبا اربع ساعات على الأقل وبعدها تغسليه بالشامبو

:26: