الصبر الجميييييل
كلي الصبح خيار عليه زيت زيتون وبعده كاس عصيرر برتقال و التين المجفف روعه الله يشفيك
كلي الصبح خيار عليه زيت زيتون وبعده كاس عصيرر برتقال و التين المجفف روعه الله يشفيك
اختي جربي معجون التمر والله اني جربتو وارتحت عليه كتير معلقه قبل اي وجبه وراح تشوفي النتيجه

الله يقومك بالسلامه
جورية وفتونة
جورية وفتونة
حب الرشاد مع التمر ممتاز
والله يشفيك
***المملكه***
***المملكه***
استخدمي دواء اسمه اجيولاكس عباره عن حبيبات بنيه تستخدميه قبل وجبة العشاء مباشره وبتدعي لي بإذن الله
قدامك العافيه 
MeMe1991
MeMe1991
الله يشفيك ياعمري
جربت الامساك في ولادتي والله لا يعيده علي ولا عليك
زي ماقالو البنات كثري برتقال وابتعدي عن الاكلات الدسمه
طيور الفرح
طيور الفرح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياقلبي الله يشفيك
انا بقولك تجربتي مع الإمساك قبل زواجي بفتره
جاني إمساك تعبني وجربت كذا شغله
النخالة وجربت مويه دافيه مع شوية عسل وجربت مويه دافيه مع شوية ليمون وجربت عصير برتقال مع ملعقة زيت زيتون
والثلاث التجارب الاخيره كنت أشربهم عالريق بس النتيجه ماكانت قويه كان أوقات يفيد بشكل بسيط واوقات مافي فايده
لكن جربت شي كان روووووووووووعه من كثر ماعالج الإمساك صارت بشرتي صافيه وبطني اختفت بس طبعا كنت بسوي رياضه واخفف اكل
المهم أن الإمساك في ذيك الفتره اختفى
الطريقه هي كنت اشرب عالريق موية بقدونس
كنت اغسل كذا عشبة بقدونس تقريبا أكثر من الربع واختار الأخضر مو المصفر واسخن مويه اول مايبدا يغلي اسكر عليه
واحط البقدونس داخل برطمان زجاج وارش عليه نص ليمونه صغيره عشان النكه ولو ماتبغى عادي تقدري تستغني عن الليمون واسكب المويه الحار وأغطى العلبه فورا لأن الفايده إلى فيه ممكن تطلع مع البخار وبعد مايدفى او يصير فاتر أشربه عالريق وما اكل شي بعده استنى ساعه وبعد كذا اكل
ومع الاستمرار بفضل الله اختفى الإمساك بس استمريت عليه شهر تقريبا وتوقفت عنه وبعد كذا أوقات عندي امساك واوقات لا
وبخصوص الطعم الليمون يخفف شوي وإذا ماتحملتي طعمه أشربيه دفعه وحده وكلي بعده نص تمره أهم شي عالريق
وحجم العلبه الزجاجية لايكون كبير ولا صغير وسط
واهم شي الاستمرار مو مره او مرتين وتقولي مافي فايده
وللعلم ترى ممكن تلاحظي زياده في كمية دم النفاس فلاتخافي هذا طبيعي مع البقدونس
بس صدقيني حترتااااااااحي كثييييييير من الإمساك وزي ماقلت لك تغطي العلبه وتشربيه عالريييق

اتمنى اني فدتك