احاسيس سرمديه
DaNa 77
DaNa 77
حبيبتي جربت عدار بيعطيك ياقلوكوفاج واذا وزنك زايد بيقول نفضي وزنك واذا عشان الحمل بيعطيك منشطات
والعبيد مره رائع بس برضو علاجهم واحدددد

ولو عشان الحمل برضو بيحولونك لوحده العقم او بيعطونك منشطات

وكل الدكتورين تخصصهم بالاورام صحيح يفهمون العلاج بس تخصصهم اورام
قوس فرح
قوس فرح
حبيبتي جربت عدار بيعطيك ياقلوكوفاج واذا وزنك زايد بيقول نفضي وزنك واذا عشان الحمل بيعطيك منشطات والعبيد مره رائع بس برضو علاجهم واحدددد ولو عشان الحمل برضو بيحولونك لوحده العقم او بيعطونك منشطات وكل الدكتورين تخصصهم بالاورام صحيح يفهمون العلاج بس تخصصهم اورام
حبيبتي جربت عدار بيعطيك ياقلوكوفاج واذا وزنك زايد بيقول نفضي وزنك واذا عشان الحمل بيعطيك منشطات...
انا عدار جربته فترة من كم سنة وانقطعت اسلوبه كويس
وهالمرة قلت اشوف غيره او اخذه مترددة

انا مو عشان حمل لأني اساسا بنوته

انا اهم شيء عندي الاسلوب ماابغى دكتور يجرح بالكلام
رحت عند طبيبة بالملك خالد تحت بالعيادات الأولية حسبي الله عليها تقول انتي كذابة مافيك تكيس بس تاكلي حلويات وتيجي عندنا !!! وتتريق مع اني متبعة حمية !!!!!!!!!!!
بعدين رحت لعدار وثبت فيني تكيس وكان أسلوبه ممتاز وابد ماحط الخطأ علي كان يقول التكيس احيانا هو يسبب زيادة الوزن عشان لخبطة هرمونات وفعلا اعطاني جلوكوفاج وحبوب منع حمل بس سمنت على حبوب منع الحمل كثير
تركت العيادة من كم سنة والاحظ فجأة سمنت مع اني اتبع حمية خاصة بالشهور الأخيرة مع اني كنت ناحفة قبلها
وبطني مررررررررة صار كبير

فما اعرف ارجع لعدار ؟ او اجرب احد ثاني اللي هو العبيد ؟

صحيح تخصصهم أورام بس اعتقد الامور متشابكة يعني معروف التكيس بيراجعوا هناك
DaNa 77
DaNa 77
عدار انتي جربتيه وعارفه اسلوبه ,, انا اشوف برضو العبيد شاطررررر مره واسلوبه ممتاز
بس صدقيني العلاج واحد ... وعموما بيسون لك تحليل هرمونات كامل وغده واتوقع راح تلاقين عندهم راحة البال ان شاءءالله والعلاج يارب
وصدقيني انا برضو جربت الاثنيييين وكويسيين بس غيري وجربي العبيد دامك جربتي عدار