قلبو انا

قلبو انا @klbo_ana

عضوة نشيطة

الارطا مع الملح يابنات نصيحه لوجه الله لايفوت كل نفااااااااس من اول يوم شي خطير

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
والله يابنات اني مجربه الارطا مع الملح كانوا يحطون لي اياه في ترمس طبعا يكون حار واحطه في قيصريه وازود عليه مويه لين يصبر دافي
يابنات خطيررررررر ترتاح عليه النفاس جربوا وادعوا لي
23
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شرق الرياض
شرق الرياض
مشكوره اختي بس ياليت توضحين كيف يعني من تحت ولا على الجرح القيصريه .. الله يعطيك العافيه ,,
قلبو انا
قلبو انا
مشكوره اختي بس ياليت توضحين كيف يعني من تحت ولا على الجرح القيصريه .. الله يعطيك العافيه ,,
الله يعزك حطي القيصريه على الكرسي واجلسي عليه انا كنت اجلس 5 دقايق
فراشة برونزية
حبيبتي انا كنت اطبخة في قدر موية كبير مدة نص ساعة بعدين احطة في جالون كبير واخلية بالحمام اللي استخدمة وكل مادخلت اخذت منة وزدتة موية حارة علشان يصير دافي واتوضا فية وكل اللي اعرفهم وجربوة ماندموا ابد وصدقتي يالغالية.
فراشة برونزية
حبيبتي انا كنت اطبخة في قدر موية كبير مدة نص ساعة بعدين احطة في جالون كبير واخلية بالحمام اللي استخدمة وكل مادخلت اخذت منة وزدتة موية حارة علشان يصير دافي واتوضا فية وكل اللي اعرفهم وجربوة ماندموا ابد وصدقتي يالغالية.
فراشة برونزية