غيودا
غيودا
غيم 2000
مشكوره على الرد السريع بس هنا بامريكا لازم تكلمين قبل ما تروحين لهم وانا كلمتهم قالو لي خذي دش دافي وطول الليل ماقدرت انوم لان اي حركه تتعبني والصباح ماصار شيء الظاهر اني مشيت كثير وتعبت
وتسلمين على الدعوه وعقبالك وعقبال كل البنات

عروس الشرق
انتي باي شهر الحين لاني انا من فتره عندي نفس الالم بس امس غيرشكل الم ماقد جاني
والله يكتب مافيه خير لنا كلنا

السيده الاولى
بكرا الاثنين عندي موعد مع الدكتور وراح اشوف ايش راح يقول لي لان الاسبوع اللي فات قال لي ماراح تولدين الاسبوع هذا ولا الا سبوع الجاي وانا اليوم حست بالم فظيع بظهري وبطني بس جلست شوي راح الالم
الظاهر انه بداية طلق وانا مااعرفه لان بولادتي الاولي طلق صناعي يعني ماجربت العادي واي الم اقول خلاص بولد
الله يشهل علينا يارب

التوت الزاكي
مشاء الله عليك اختي كلامك شكله صح لانه هذي ولادتي الثانيه ولافيه اي علامات مع الالم
والله يسلمك يا رب
قواريـر
قواريـر
اختي غيودا مشكوره لانج عبرتيني

حبيبتي انا توني داخله السابع و الالم هذا فيني من شهر:26:
غيودا
غيودا
بنت الكويت

تسلمين حبيبتي على الدعوه وكلامك الظاهر انه صح لاني الى الحين ما بعد ولدت وكل الالم اللي احس فيه من الثقل ولما رحت للدكتور قال لي الالم هذا ولا شيء عند الطلق الحقيقي من جد خفت لاني ما جربت الطلق الطبيعي في حملي الاول توني داخله التاسع ونزلت على موية الرأس وعطوني طلق صناعي وبغيت اموت
عموما مشكوره حبيبتي والله يسهلها على الجميع

عروس الشرق

ايش دعوى حبيبتي حنا هنا خوات ولازم كل واحد يسأل عن الثاني واذا ما احد سأل عنك مو لازم انهم ماعبروك وانتي لازم تحكين عن نفسك

عموما الله يقومك بالعافيه ويمكن انتى عندك نقص كالسيوم واسألي الدكتور يمكن يعطيك حبوب زياده لانك توك بدري على الالم اللي اتكلم عنه والله يكون معاك وياليت تطمنينا عنك

بنت الحي القديم

تسلمين على الدعوه والله يفرجها علينا جميع
غيداء البحرين
أختي غيودا شكلج بتسبقيني وبتسوينها قبلي المهم إنشاء الله تتسهل أمورج وتولدين وتفتكين من الآلام وتشوفين البيبي ولا تنسين تدعين لي وقت الطلق إن الله يسهل لي ولجميع الأخوات ولما تولدين خبرينا موتخلين الفرحة تنسيج خواتج والله يعطيج ولادة السلامة

غيداء البحرين:26: :26:
الوصـــــــــــــــلاوية
سلامتج اختي و ان شاء الله تربين بسلامة :27: