غلا روحي M
غلا روحي M
جربت فرش السرير اللي تغسلينه وتشطفينه بس يبقى مبلول
وبعدين ترشينة بكل انواع العطور وتبخرينه بكل البخور
وتحطينه بالفريرز 3 ايام
وتبقى ريحته من 3 الى 6 شهووررر

جلست ليلة واختفت

خسارة تعبي وعطوري وبخوري
ام الغالين6
ام الغالين6
جربت فرش السرير اللي تغسلينه وتشطفينه بس يبقى مبلول وبعدين ترشينة بكل انواع العطور وتبخرينه بكل البخور وتحطينه بالفريرز 3 ايام وتبقى ريحته من 3 الى 6 شهووررر جلست ليلة واختفت خسارة تعبي وعطوري وبخوري
جربت فرش السرير اللي تغسلينه وتشطفينه بس يبقى مبلول وبعدين ترشينة بكل انواع العطور وتبخرينه بكل...
والله اني جربتها ونفس طريقتك وليله وحده بس اشكررررر ك ياقلبي
اطياف الذكرى ~
جربت فرش السرير اللي تغسلينه وتشطفينه بس يبقى مبلول وبعدين ترشينة بكل انواع العطور وتبخرينه بكل البخور وتحطينه بالفريرز 3 ايام وتبقى ريحته من 3 الى 6 شهووررر جلست ليلة واختفت خسارة تعبي وعطوري وبخوري
جربت فرش السرير اللي تغسلينه وتشطفينه بس يبقى مبلول وبعدين ترشينة بكل انواع العطور وتبخرينه بكل...
هههههههههههه يا حبي لك ضحكتيني ووسعتي صدري..
الله من الشيء والله كثير..أنا جربت حطيت بسيفون الحمام الافرنجي الله يكرمكم علبة صغيرة من جل العملاق الأخضر المخرم في حمام زوجي على بالي إذا سحب السيفون طلعت له الرغوة النظيفة ذات الرائحة المنعشة..
المهم حطيته بالسيفون وطلعنا ذلك اليوم أنا لأهلي وهو للبر..وسحب زوجي وهو ما يدري إني حاطة شيء لأني ناويته سر..إلا الجل العملاق رفع سدادة السيفون وصارت الموية ماشية على طوووول 3 أيام لين خلصت موية العمارة ودق الحارس على زوجي يقول وش بلاكم خلصتوا موية العمار و يوم جاء ويفتح السيفون إلا و يلقى هالعملاق منسدح خخخخخخخ

بس ولووووو...كثير تجارب رائعة :)
الفجر المشرق2
الفجر المشرق2
طيب قولي لي كيف طريقة البرتقاله يمكن انا طريقتي غلط أنا غرست فيها عويدي كلها وبعدين بططها اربع أقسام ورشيت عليها عويدي مطحون ناعم انتي كذا وياربي يوفقك
طيب قولي لي كيف طريقة البرتقاله يمكن انا طريقتي غلط أنا غرست فيها عويدي كلها وبعدين بططها اربع...
تقطعين البرتقالة من النصف ثم تضعين أربع أعواد قرنفل و واحد قرفة وتحطينها في إي مكان بالمطبخ يومين أو ثلاث ماتخرب أساساً تيبس وإذا ما عندك برتقال جربي الليمون .
ورقه 2006
ورقه 2006
تقطعين البرتقالة من النصف ثم تضعين أربع أعواد قرنفل و واحد قرفة وتحطينها في إي مكان بالمطبخ يومين أو ثلاث ماتخرب أساساً تيبس وإذا ما عندك برتقال جربي الليمون .
تقطعين البرتقالة من النصف ثم تضعين أربع أعواد قرنفل و واحد قرفة وتحطينها في إي مكان بالمطبخ يومين...
وشلون مااافهمت :(
اغرس الاعواد فيهاااااا