برغل ناعم
برغل ناعم
خلكم من نكي نكي ذا من اول ماسجلت ..الحياه ماتبقى ع سيره وشكل واحدمو كل يوم عايشين حب ولا كل يوم بنفرح وهم بعدموكل يوم بنحزن الله كريم والله معانا بكل حين ونعم ب الله احيان مثلكم اقول اعيش حياتي واطنش بس لاتلوموني امانه حسو فينييجيني ضعف ب الليل احس الي اعرفهم وحولي ماشاء الله الله يزيدهم عايشين حياتهم ويسمعون الكلام الحلو والاهتمام مافيه وحده تركها رجالها بغرفه وكان السبب نونو صغير ..احيان اجلس اكلم نفسي ب الليل ليه وانا وبعمري ذا..ذا وضعي استحي اشكي احد اقول ابي اهتمام اسمع كلام ينام عندي مابي منه والله شي بس احس ب امان اتطمن لما يكون بجنبي عموما اشياء كثير بس الاهم احس اني مرغوبه منه وقريب مني ..هل تتوقعون صادق لما قال عشان البيبي بنام لوحدي لفتره ؟ احد صار معاه كذا ورد فعلاادوني نصايحكم وحلولكم ومشكورين الف شكر ع الردودالله يحقق امانيكم
خلكم من نكي نكي ذا من اول ماسجلت ..الحياه ماتبقى ع سيره وشكل واحدمو كل يوم عايشين حب ولا كل يوم...
اخوي طرد زوجته من الغرفة .. طررررد مش بإتفاق ولا كلام حلوو
ولا قرب منها كم اسبوع وامي تشوفها مسكينة تكسر الخاطر
تجلس في الليل تكلم أمها تبكي ،، والله كسرت خاطرنا كلنا
لكن اخوي ما يبغى إزعاج ولا صوت للبيبي في الغرفة
محبة مكة11
محبة مكة11
الله ينصرك عليه
Amon27
Amon27
كلام الاخوات صحيح بس ابغى اضيف شغله..عودي اطفالك او اعيالك على النوم في ترات يكون ابوهم فيها محتاج قربك وفي غرفة ثانية ..
Amon27
Amon27
Amon27 Amon27 :
كلام الاخوات صحيح بس ابغى اضيف شغله..عودي اطفالك او اعيالك على النوم في ترات يكون ابوهم فيها محتاج قربك وفي غرفة ثانية ..
كلام الاخوات صحيح بس ابغى اضيف شغله..عودي اطفالك او اعيالك على النوم في ترات يكون ابوهم فيها...
يعني مثلا راجع من دوامه الساعة3خليه يتغدى وينام انتي نوميه فالصاله او اي مكان ثاني...وحسسسك تعوديه ينام في غرفه معينه او بطريقة معينه تهزيه مثلا ،والوقت اللي تخلصي فيه غداك وحق العصاري خليه ينام الشنب وانتي خذي عيالك واطلعي عشان زوجك يتعود على غرفة نومكم وعطري مخدته بريحة عطرك انتيييي يشم ريحتك فيها،عشان يتعود على ريحتك مهمة جدا هذي الشغله،وقت نومكم نوميه قبل بوقت نص ساعة وانجهزي واكشخي له وررحي له اعطيه حقه فالفراش وروحي نامي مع ولدك لين الله يخلها ويرجع مم نفسه بتلقيه حزتها بأذن الله ما يحس براحه في نومه الا في غرفتك
قلوب جميلة
قلوب جميلة
حاولي تتذكري متى زوجك بدأ يتغير عليكي؟
من بعد ولادتك قديكون اهمالك له وانشغالك عنه
بيتك وطفلك
الرجل دائما يحب يكون الأول في البيت مو صفر
على الشمال .
ولما يحس باهمالك له رح يتخلى عنك ويبحث عن
بديل نصيحتي لك أسرعي بإصلاح الشرخ الي بينكم
توددي له وتقربي منه لاتفتحيلاتفتحي مواضيع
تثير الخلاف إجلسي معه
الرجل غير عنا حنا النساء نترجم حبنا للزوج بالحب