كريمة الاصل
كريمة الاصل
الله يرزقها الولد الصالح البار
حنين الورد5
حنين الورد5
الله يحفظهم يارب أنا اختي عندها 4 بنات وراحت عند ممدوح سليم في مستشفى عرفان وماشاءالله جابت الولد بعد 4 بنات الله يرزق الجميع الذرية الصالحة يارب
الله يحفظهم يارب أنا اختي عندها 4 بنات وراحت عند ممدوح سليم في مستشفى عرفان وماشاءالله جابت الولد...
مشاء الله ممكن اعرف وين المستشفي وهل مشت على نظام غذائي
الحاجه شيخه
الحاجه شيخه
وين مستشفى عرفااااااااااان
سميرة الزين
سميرة الزين
مرحبا أختي
الله يرزقك أختك الولد الصالح يارب ويجيها بدل الواحد أثنين.
أنا سمعت عن سمير عباس وعندهم طريقتين وحدة التلقيح الصناعي وهذي نسبته تقريباً 80 بالمية والثانية الي هي التلقيح المجهري وهذا نسبته 99% لو تم الحمل لأنه مثل طفل الأنابيب نسبة الحمل فيه بسسيطة يمكن 25% ويقولون حرام لأنه يحدد لك جنس الجنين ويرمي الإناث لكن أتوقع في حالة إختك مباح لأنها أساساً محتاجة حمل عن طريق الأنابيب دام عمرها كبير وزوجها عنده ضعف فلو تكلم شيخ وتشرح له الموضوع كامل أفضل وتستخير, لأني كنت ناوية أجرب لكن استخرت وجلست سنة كاملة متحمسة أروح وبعدين يوم قرب الوقت صدت نفسي لكن أنا ظروفي تختلف عن ظروف زوجة اخوك وأتوقع أنه مايجوز لي.
أنا سمعت عن عيادات الدكتورة ليلى العنيزي حالياً معطتني دكتورة النساء حبوب البوتاسيوم ومع الدورة الجاية أراجعها عشان أشوف التبويض وبتعطيني أشياء أستخدمها عشان الحمل وان شاء الله خير الله يرزقها ويرزقنا ويرزق كل من يبغى ذكر.
رقم عيادات الدكتورة : ❌❌❌❌❌❌❌ الخبر طبعاً
الحاجه شيخه
الحاجه شيخه
بنات كم نكاليف مركز ذريه ونبي ردوووووود