بنات ارجوكم رجاء حححححححححار ردو علي إذا ممكن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم وش اخباركم عندي سؤال وابيكم تردون علي (وش تسوين اول ماتخلصين من الدوره هذا طبعا للمتزوجات اكيد فهمتوني يعني وش تسون بانفسكم من إهتمام بلمظهر إلي إهتمامك بزوجك إعذروني على التعبير بس اكيد فهمتوني ارجوكم ردو علي اليوم الله يحفظكم الازواجكم يارب :27:
6
755

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا الفلاحي
غلا الفلاحي
كان ودي ارد عليج

بس

انا آنسسسسسسسه

لووووووووول
نجمه***
نجمه***
عااااااااااااااااااااادي يا عمري مايحتاج شي زياااااااااااااااااااااده خوذي حمام بس مو اي كلام يعني تسبحي صح وشيلي الشعر الزايد بعدين كريمات وعطور ومسك ومكياج للمسكين اللي ينتظر وقميص يفضل لك فتره مالبستيه ..............انا احب بعد كل مره اتبخر بعود......قمة الانتعاااااااااااش
املي بعد الله بهم
شئ طبيعى للحرمه السنعه انها عالطول تشيل الشعر من ذيك المنطقه وتنظفيها بديتول عشان اذا فيه مايكروبات والا جراثيم خبرك من بعد الدورة تقتلها وبعدين تتحممى حمام صح وبعد التنشيف تحطى كريم الجسم حقك وبعده السشوار والبسي قميصك او اللى بتلبسينه وحطى عطرك ورى اذنك وعلى ايدك ورى ركبتك واذا تتبخرين بخور من الاصلي ومكياج خفيف وعشاء مرتب من يديك وكذا تكونين بيرفكت والله يسعدك
القمـــرا
القمـــرا
بصراحه اسوي كل اللي اقدر عليه من نظافه وغيره

ومسك وعود وكل شي يعني كأني عرووووووووس*_*
ملاك البنات
ملاك البنات
انا الصراحه اجلس من الصبح الين المغرب وانا اهتم بجسمي من شيل للشعر وتنعيم للجسم بها الخلطات وتفرك باليمون وهذا من غير الحمام اجلس ساعه وانا اتكرف واذا خلصت اتدهن بالكريمات المعطره والبس لبس جديد واحط مكياج خفيف واسوي شعري وابخر غرفتي واحيانا نطلع نتعشا برا يعني اخلي نفس عععععععععععععععععععععععروس