((في عيون البشر))
يختي امم شو اقولك بس

تونا على رمضان باقي العطله00ههههه

انا اشوف رمضان بعيييييييييييد

باقي عليه باااقي واجد00

بس وش اقولك التنويع في رمضان حلو مرره
يعني كل ويم اطباق خفيفه وقليله
حلاوة رمضانباطباق خفيفه تسد الجوع وفي فس الوقت مفيده يعنيمو لازم حشر للسفره انواعواشكال واصناف غلط مررره

صراحه انا ا تشره على اللي يحظون على السفره اشكال كثير ه والله نصها ماينوكل ابداا

والحمد لله على النعمه يارب لك حمدا كثيييررررراااااا

بس التنويع حلوو ضوروري

مثلا كل ويم شكل شوربه
وشكل حلا
وشكل طبق رئيسي ووشكل سلطه

يعني شكلي من كل هذا
ويوم محشي
ويمو معجنات ويوم مشاوي

مو كل ويم زي بعضه وف يالنهايه تملين ولاتشتهين وتنزل السفره وترجع زي ماهي

الله يبلغنا فيه يارب
&كيوي وليمون&
&كيوي وليمون&
الله يبلغنا رمضان ويجعلنا صوامه وقوامة
اهم الاصناف شوربة الشوفان وسمبوسة خاصة سمبوسة الجبن
بس ان شاء الله رمضان هذا ناوية تكون السلطات شي اساسي ع السفرة وتكون السفرة بسيطة
دنيا خداعه
دنيا خداعه
يختي امم شو اقولك بس تونا على رمضان باقي العطله00ههههه انا اشوف رمضان بعيييييييييييد باقي عليه باااقي واجد00 بس وش اقولك التنويع في رمضان حلو مرره يعني كل ويم اطباق خفيفه وقليله حلاوة رمضانباطباق خفيفه تسد الجوع وفي فس الوقت مفيده يعنيمو لازم حشر للسفره انواعواشكال واصناف غلط مررره صراحه انا ا تشره على اللي يحظون على السفره اشكال كثير ه والله نصها ماينوكل ابداا والحمد لله على النعمه يارب لك حمدا كثيييررررراااااا بس التنويع حلوو ضوروري مثلا كل ويم شكل شوربه وشكل حلا وشكل طبق رئيسي ووشكل سلطه يعني شكلي من كل هذا ويوم محشي ويمو معجنات ويوم مشاوي مو كل ويم زي بعضه وف يالنهايه تملين ولاتشتهين وتنزل السفره وترجع زي ماهي الله يبلغنا فيه يارب
يختي امم شو اقولك بس تونا على رمضان باقي العطله00ههههه انا اشوف رمضان بعيييييييييييد باقي...
وش تقولين والله اني متشوقه له من بعد العيد مستعجله عليه لاني ماتهنيت فيه السنه اللي راحت << الله يكفينا شر العجله
ياقلبي رمضان من ضمن الاجازه
دنيا خداعه
دنيا خداعه
اللهم بلغنا رمضان باتم الصحه والعافيه
جارة القمر4
جارة القمر4
اللهم بلغنا رمضان باتم الصحه والعافيه
والله انا مثلك متشوووقه له وللاجواء الروحانيه
بس ياليتنا نوفق بين المطبخ والعباده لان الاغلبيه مايجي وقت التروايح الى وهي منهد حيلهاااا الله يعين