لكثافة وطول للرموش ملحوظ .. لا زيت يدخل العين ويحرقك ولا نواة عجوة

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تصفحت كثير من مواضيع المنتدى ولقيت مواضيع عن تطويل وتكثيف الرموش .. واغلبها اذا ماكان كلها ينصب حول زيت الخروع المخلوط بالاثمد او غير المخلوط يعني لوحده .. وبنواة العجوة المحروقة .. ويمكن تكون لها مفعول .. وخصوصا زيت الخروع ومحد ينكر هالشي .. لكن الزيت يمكن يدخل العين ويحرقها او يخليك ماتشوفين قدامك زين .. وغير جذي يسيح .. وتصير حالتنا حالة

وقلت في نفسي معقولة البنات مايعرفون للحين عن هذا المستحضر العجيب الرائع لتطويل الرموش ؟؟ ؟؟

مع انه مطروح في الاسواق من سنين تقريبا في سنة 99 او يمكن قبل

وهو مستحضر .. مافالا .. لتكثيف وتطويل الرموش .. مافالا شركة معروفة في مجال مستحضرات اليد والاظافر .. ولكنها طلعت بهالمستحضر لكثافة وتدبيل الرموش من سنين طويلة ..

وفعلا بنات .. انا مجربته .. يطول ويكثف الرموش في فترة قصيرة وملحوظة ويصير منظرها حلو ويفتح النفس .. لدرجة انك ممكن تقولين كل ماجيتي تحطين الماسكرا " مايحتاج رموشي حلوة "

انا جربته يابنات وفعلا فعال ونتيجته حلوة وطول رموشي ووقفها لي وكثفها .. وسعره رخيص .. اتذكر اني شريته بـ 36 ريال تقريبا .. وانا الحين ناوية اطلبه من موقع تسوق لأني مالقيته في بلادي .. ياريت القاه .. فعلا كان ممتاز

المنتج يجيك سائل ابيض بزجاجة صغيرة بالضبط كأنها مستحضر العناية بالاظافر وتقويتها.. ومعاه فرشاة داخل الزجاجة مثل فرشاة الماسكرا علشان تحطينه على رموشك بسهولة .. انا كنت احطه وقت النوم .. اربع ايام بالكثير وشفت الفرق

واسمه بالانجليزي " MAVALA Eye-Lite Double Lash "

وهذي صورته

وبالتوفيق ان شاء الله
201
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهسترة
مهسترة
يعطيك العافيه حبيبتي
سؤالي من وين اشتريتيه اول مره من صيدليه او محلات التجميل ؟
ولك الشكر
تحية ورد
منبر الإخاء
منبر الإخاء
شكله حلو يالغالية تسلمين ..
بس وين ممكن نحصله ..
على نيـــــــاتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مهسترة .. منبر الإخاء ..

حبيباتي انا اول مرة شريته من قطر .. في السنتر .. اذا انتو من قطر او زرتوها بتعرفونه .. وخذت حبتين .. الحبة تكفيك ثلاث شهور تقريبا .. بس لما رجعت بلادي ماعينته .. وبس انشغلت ولهيت بالدنيا ونسيته .. ومن كم شهر رجعت وتذكرته وقلت لازم ارجع استخدمه لأني فعلا استفدت منه .. كان مثل الجوهرة بيدي .. لدرجة اشوف الزجاجة فاضية واتحسر ومو راضية اذبها بالزبالة (( الله يعزكم )) .. والحين معزمة مرة ثانية او اروح قطر اشتريه والا اطلبه من موقع عالنت

انتوا شوفوا .. دوروا بالصيدليات الكبيرة عندكم .. اكيد راح تلاقونه .. وخبروني

وبالتوفيق ان شاء الله
ياعمري يالرياض
الله يجزاك خير من وين ديرتك
على نيـــــــاتي
ياعمري انا عايشة بالبحرين