شمس ايطاليا
شمس ايطاليا
سنة الحياة
سين جيم 1234
سين جيم 1234
أول شي الله يسرلك ..أنا بعيدة عن أهلي وعندي 3 وتو ولدي عمره3 شهور وجلست عند اهلي نفسك 4 شهور وتوي رجعت والله صارت نفسية عندي زفت وضغطت نفسي في نهاية صار ضغط عندي ينخفض انتي ياأختي أنتبهي على نفسك وبناتك ولاتضغطين على نفسك نصيحة الله يحفظك ويسرلي ويسر لك
عاشقه ايطاليا
عاشقه ايطاليا
اول ماتجين بيتك استاجري شغاله اللي باليوميه
وخليها تنفض البيت لك نفض وبعد كذا من ثاني يوم سوي لك جدول وامشيه
مثلا تصحين 10 الصبح اول ماتقومين حطي الملابس بالغساله بعد كذا جهزي الغداء وهو يطبخ الغداء طلعي الملابس شريها وارجعي للغداء وكملي الباقي وغسلي المواعين عشان ماتركم عليك تحتاسين ما تجي ١٢الظهر الامخلصه شغلك وصلي الظهر وتغدو وغسلي صحن الغداء وخوذي لك غفوه للعصر واذا قمت صلحي القهوه وريحي نفسك وسولفي مع زوجك وعلى المغرب جهزي حوسه العشاء وبكذا تكوين من بعد العشاء الفاضيه سوي اللي تبين نت تقرين كتاب

وبنتك الكبيره ضروري تعودينها تقومين على الظهر عشان ماتبلشك واذا اخذتي غفوه خليك معك
من الحين عوديها على عند اهلك النوم عشان ترتاحين

والله يسر امورك
أغلى ما في الكون
أغلى ما في الكون
تدري ليش النفسية لانك تاركة بيتك اربع شهور
اول نفاس ليا كان في بيت اهلي ورجعت بيتي وجاني اكتئاب فظيع وكرهته وبعدها صرت اولد وارجع بيتي على طول نفاسي في بيتي وعندي خدامة تساعدني وماعاد حسيت باكتئاب اصلا غلط الوحده تترك زوجها مدة طويلة
الحين زوجي مايخليني انام يوم برا البيت
سوسو الخجوله
سوسو الخجوله
شكرًا بنات ع الردود وجزاكم الله خير .. اختي سين جيم والله خوفتيني لان انا هنا عند اهلي مرتاحه يعني بناتي مااسوي لهم شي اخواتي وامي الله يحفظهم يغيرو لهم ويلبسونهم تعودت على اهلي في كل شي مع انه امي تقول خلي بنتك الكبيره عندنا كم شهر عشان ترتاحين ماتقدرين عليهم الثنتين الله يهديها شقيه وتضرب أختها عمرها سنه وسبعه شهور يعني لسى صغيره لكن الحمدلله ع كل حال .. وزوجي مستحيل يرضى شغاله تدخل البيت حتى اللي باليوم يقول وش وراك اشتغلي .. لكن الله يعيننا