أبحث عن أخصائية تغذيه في المدينه المنوره

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي أنا محتاجه:( أخصائية تغذيه في المدينه المنوره اللي تعرف وحده ممتازه تدلني عليها :icon33: والله يجزاكم خير :26:
310
203K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متأملة في الكون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي أخصائية تغذية في المدينة ماأعرف بس فيه دكتور أخصائي تغذية مشهور في مستشفى الملك فهد أسمه محي الدين عمر لبنية :angry:
hzru
hzru
وانا كمان ابغى اخصائية تغذية لاني نحيفة مره يالله يابنات وينكم لاتطنشونا 000
sweet b
sweet b
السلام عليكم

مين تعرف اختصاصيه تغذيه مجربه ومضمونه في المدينه المنوره

وياليت الي تعرف تكتب اسمها واسم المستشفى؟

واتمنى القى الاجابه في اسرع وقت .

ولكم مني جزيل الشكر .
..
حياتي غير
حياتي غير
السلام عليكم مين تعرف اختصاصيه تغذيه مجربه ومضمونه في المدينه المنوره وياليت الي تعرف تكتب اسمها واسم المستشفى؟ واتمنى القى الاجابه في اسرع وقت . ولكم مني جزيل الشكر ...
السلام عليكم مين تعرف اختصاصيه تغذيه مجربه ومضمونه في المدينه المنوره وياليت الي تعرف...
حبيبتي سمعت عن الدكتوره عزه في مركز المدينه الوطني في سلطانه مره ممتاااااااااازه وكثير مدحوها
ولازم يكون عندك سير في البيت ........ حتعطيك نظام وتمشي عليها بحذافيره لو نص غلطه حتقولك بااااااااي .....
sweet b
sweet b
حبيبتي سمعت عن الدكتوره عزه في مركز المدينه الوطني في سلطانه مره ممتاااااااااازه وكثير مدحوها ولازم يكون عندك سير في البيت ........ حتعطيك نظام وتمشي عليها بحذافيره لو نص غلطه حتقولك بااااااااي .....
حبيبتي سمعت عن الدكتوره عزه في مركز المدينه الوطني في سلطانه مره ممتاااااااااازه وكثير...
شكرا حبيبتي وجزاك الله كل خير على اهتمامك وردك

وفي انتظار المزيد من التفاعل .....