روري 2010
روري 2010
يختي ايش نسوي بالنسبه لي انا متغربه عن اهلي وجماعتي بس للامانه مااعطي سري اي احد ناس ثقه واحس ان منهم فايده
غريبه
غريبه
المفروض ان الواحده لما تحس بالزعل تروح لعنده وتقول له مش تقولها لحد ثاني ضروري يعرف اانك زعلتي من الشيئ الفلاني او اللي عمله ضايقك لكن لما تتكلمي اعرفي كيف توصليها لو حسيتي انك ما اتقدريش خذي ورقه وقلم وفضفضي ولما تخلصي شوفيها اذا كانت حلوه ممكن انك تخليها يقرأها في وقت انتوا ساليين فيه, لكن لو حسيتي انها ممكن تعمل مشاكل خليها لنفسك ممكن انك تقرأيها بعد فتره وستكتشفي ان الموضوع لم يكن يستحق كل ذلك الغضب لان الغضب يغير من طريقه تفكيرنا , وممكن ان اول ما تشوفي بينكم مشاكل استغفري الله كثير وانشاء االله تتبسط الامور .
المفروض ان الواحده لما تحس بالزعل تروح لعنده وتقول له مش تقولها لحد ثاني ضروري يعرف اانك زعلتي من...
مشكوره اسعدني مرورك اختتي
لحظات ولكن
لحظات ولكن
المفروض ان الواحده لما تحس بالزعل تروح لعنده وتقول له مش تقولها لحد ثاني ضروري يعرف اانك زعلتي من الشيئ الفلاني او اللي عمله ضايقك لكن لما تتكلمي اعرفي كيف توصليها لو حسيتي انك ما اتقدريش خذي ورقه وقلم وفضفضي ولما تخلصي شوفيها اذا كانت حلوه ممكن انك تخليها يقرأها في وقت انتوا ساليين فيه, لكن لو حسيتي انها ممكن تعمل مشاكل خليها لنفسك ممكن انك تقرأيها بعد فتره وستكتشفي ان الموضوع لم يكن يستحق كل ذلك الغضب لان الغضب يغير من طريقه تفكيرنا , وممكن ان اول ما تشوفي بينكم مشاكل استغفري الله كثير وانشاء االله تتبسط الامور .
المفروض ان الواحده لما تحس بالزعل تروح لعنده وتقول له مش تقولها لحد ثاني ضروري يعرف اانك زعلتي من...
ام اعذار
ام اعذار
صدقيتي في كل ما قلتيه قبل ما اتزوج كنت اشوف امي والى الحين ما تذم ابوي عند اخوانها او امها ابدااااااا وتعلمت منها
اني ما انتقد زوجي عند اي شخص سواء كان قريب او بعيد مثل الصديقات وحتى هنا في هذا المنتدى الغالي كم مره قررت
ان اكتب مشكلتي لكي اقرء آرائكم لكن كثرة التردد هي اللي منعتني من الكتابه مع العلم ان زوجي هو اللي جعلني انا واياه
فاكهه كما ذكرتي ولست انا لانه للاسف لم يتربى او لم يتعود على ان البيوت اسرار وهذه غلطة اهله !!!!!!!!
وما خفي اعظم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
WMRakan
WMRakan
مشكوره على التنبيه

وفعلا كانت غايبه عن بالي