الي تلقى لي حل بدعي لها ليل نهار ؟؟

العناية بالشعر

بناااااااااااااااااات ارجوووكم

ابي حل لجفاف شعري تعبت منه

من ثلاث سنين حطيت فرد وخربت شعري :44:

هو كان كيرلي بس يزهقني كل مره لازم استشور

ومن بعدها صار جاف جاف بشكل ماتتخيلون

وكل مره اقص منه واخر مره قصيت نصه تقريبا يعني مفروض يروح خلاص :09:

بس للحين اطرافه مره خشنه تعبت منه

الي تلقى لي حل مراح انسى لها مساعدتها طول عمري :)
14
839

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموع باكيه
شموع باكيه
هلا يا عمري
بنت خالتي كان شعرهااااااااا خشششششن وبعدين سوت فرد عند كوفيره قعد شعرين ولا شعر نانسي نعوووووووومه بعدين تعالي شوفي وش صار فيها الله لا يوريك رجع مثل اول واخس بعد لكن راحت العطار وجابت فرد امممم مدري وش اسمه بس راسليني خاص بكره واعطيكي اسمه يمكن انسى ادخل واكتب اسمه
لكن شعرها صار رهيييييييييييييب نااااااااااااااااااااااااااعم وطوووووووووووووول ماشاء الله واسووووووووووود
وسعره بـ 50 وتخليه ع الشعر 12 ساعه في السنه مره وحده لين ما توصلين للنوعمه المطلوبه
وسلامتك
ولا تنسيني من دعواتكـ الحلوه
والفرد بكره اجيب اسمه لك ولا تنسين تراسليني خاص اخاف انسى
ام رهووف
ام رهووف
والله يا قلبي انا استخدم زيت زيتون عصره اولى على البارد وزيت خروع انا علشان الطول ابيه شي يطول والله صر صحي وناعم وكان شعري اطرافه فيه جفاف بسبب السدر وصرت احط هذي الخلطه والله حلوووه والجفاف والله خف من اول استخداااام
اسوورة
اسوورة
رفع لعيوووووووووووووونك
i love languages
i love languages
تسلمووووووووووون حبيباتي

بس الي قالت لي عن الفرد ماودي استخدم شي كذا واندم

ابي اشياء طبيعيه
ssانت غلايss
ssانت غلايss
حطي زيت في شعرك لمدة ساعتين استخدمي اي نوع يناسبك لكن انصحك بالزيوت الهندية مثل انوب وتراشوب وكيشور دهني اختاري اي واحد منها واخلطيه مع الزيوت االطبيعية اللي تناسبك مثل السمسم واخروع اواي زيت تحبية وبعد ماتتروشين بالشامبوحطي على شعرك بلسم بانتين موالجذور على اطراف الشعروبعد ماتخرجين من الحمام حطي كريم دابر املا وهو انواع انا استخدم حق التساقط ومشطي شعرك ياحلوة وبعد كمان استخدمي انبولات رويال بلاسنتا مره حلوة بعد ماتغسلي شعرك ترجع حيويه الشعر وبعدين حطي كريم دابر املاوخليك يومين بالاسبوع حطي زيت ويومين بالاسبوع حطي انبولات وان شاءالله اكون افدتك ادعيلي اني اتوظف واصير مدرسة نفسي افرح ابويه