أم أسما

أم أسما @am_asma_2

محررة برونزية

أريد المساعدة العاجلة من الخبيرات في الطبخ و النفخ و الخبيرات هنا كثير

اطباق عالم حواء

أريد المساعدة العاجلة من الخبيرات في الطبخ و النفخ

عندي كمية كبيرة من ( hot dog) هل تصلح حشوة للفطائر ؟ و كيف طريقتها ؟

أنا في الأنتظار
و لكن من الله الأجر إن شاء الله و مني الدعاء
7
932

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام القمرين
ام القمرين
السلام عليكم ورحمة الله

هلا والله بام أسما كيف الطيبين ان شاء الموله تكونون بخير

شوفي يالطيبه انا مني خبيره ليذيك الدرجه بس يعني تقدري تأخذي مني بعض الوصفات

اولا ممكن يا عزيزتي تنزعي القشره الى على الhot dog الى هي المصارين

وتقومي وتفرميها وبعدين قطعي بصل وان حبيتي تبشري جزر وتقطعي عليها فلفل رومي

وتخلطيهم مع بعض مع وضع الملح والفلفل الاسود وكمون وكزبره وببركه وشويت هيل

وتخلطيهم وفي الطاوه وعلى النار الىين ما تشوفي كل شي استوى وبعدين احشيهم في اي نوع من عجائن الفطائر

الطريقه الثانيه قومي وقطعيهم على شكل حلقات ولمن تبغي تسوي البيتزا افردي العجينه وتكوني مقطعه البصل

حلقات والفلفل الرومي شرائح طبعا وان حبيتي شرائح من الطماطم ومن ثم حطي حلقات ال hot dog وبس

الطريقه الثالثه قطعي ال hot dog الى قطع صغيره وخذي حبه وحده من البطاطه وقطعيها قطع صغيره

ونصف باذنجان وفلفل رومي وبصل وكلهم الى قطع صغيره وابشري جزر وكلهم على النار طبعا على الطاوه

ولا تنسي تحطي شويت زيت في كل الطرق 00 وبس يا عيني وقلقيليهم الين ما تشوفيهم خلاص سارو اوكي طيب

وجيبي عجينة السنبله او البف باستري واحشيهم فيها ودخليها الفرن وشوفي حتطلع روووعه وكلهم مجربتهم

وان شاء الله يعجبوكي الطرق هذه الى حاضرني الان واذا تذكرت شي ثاني ابقلك عليه وان شاء الرحمن قدرت

اساعدك 00
فينوس
فينوس
انا عندي لك طريقه مررررررررررررررررره لذيذه

واتحدى مااحد يسئلك عن الطريقه او ياكل اصابعه وراهااااااااااااا

شفتي طريقه ام القمرين الاولى ؟؟

قطعي الهوت دوق شرائح وبعدين ((قطعي بصل وان حبيتي تبشري جزر وتقطعي عليها فلفل رومي

وتخلطيهم مع بعض مع وضع الملح والفلفل الاسود وكمون وكزبره وببركه وشويت هيل

وتخلطيهم وفي الطاوه وعلى النار الىين ما تشوفي كل شي استوى))

لما تخلصين حطي عليها علبه قشطه وملعقتين جبنه

وحركيها بعض

واحشي الفطاير

ورب البيت طعم ولا بالخياااااااااااااااااااال:26:

طبعا هذا سر من اسرار مامي (( اللي انا مشتغله وكاله عليها في منتدى حواء ))
*المسافرة*
*المسافرة*
ممكن تبشرين الهودت دوج بالبشارة وتحمسنة مع البصل والبهارات يعني مثل وانتي تسوين حمسة اللحم المعصج للمعكرونة.. بس بدل اللحم ابشري الهوت دوج يطلع لذييييييييذ

ممكن بعد تقطعينه حلقات أو تبشرينه وتحطينه للبيتزا..

ممكن تقطعينة دواير وتسوين مع البصل والطماط واللي تبينه وبهارات.. يعني حمسة للمعكرونة..

ممكن تفورينه وبس تلفين عليه الفطاير أو البف باستري وبالفرن..

وماشالله الخوات ماخلن شي.. وانتي اختاري
زينة المزيونة
اذاكانتفطاير مسدودةوالحجوة تريديها غنية(فاستخدمي واحدة من الطرق الي ذكروهن الخوات)
اما اذا كنت تريدين(الهوت دوغ) لحاله مع شوية نكهة لصلصة , فممكن تستخدمين عجينة الرقائق (الجلاش) او عجينة الباستري (اذا كانت القطع مش كبيرة) وتختارين احد انوع الصلصات (حارة او عادية) المستخدمة في السلطات او تسويها انت (مايونيز+شوي خردل+فلفل اسود+ملح+رشة صغيرة زعتر ناشف مطحون+شويةكمون مطحون) او بس مايونز ..
تدهنين العجينة بهذي الصلصة وتتركيها 1 دقيقة وبعدين تحطين (النقانق) بشكل عرضي (تحطيها على احد الزوايا المثلثية وتبدين تلفيها لف مع العجينة الى ان تصير رولة) او تحطيها بالوسط (وتمسكين الجهة اليسر واليمنى من العجينة وتلصقيهم مع بعض من وسطهم بحيث تكون النقانق محجوزة تحتهم ... بعدين النهايان تطويها للخارج حتى لما تشويها تصير مثل الوردة):cook:
أم أسما
أم أسما
الله الله على الردود الي تفرح

الغالية :أم القمرين : ما شاء الله عليك يا قمر

إن شاء الله بجرب الطريقة الأولى و برد لك خبر وجزاك الله خيرا

الغالية : فينوس

و الله شجعتيني و ربنا يخليلك مامتك و سلمي عليها إن شاء بجرب الطريقة الصباح و إن ظبطت هسوي كمية كبيرة يوم الجمعة عزيمة كبيرة و سهرة مشكورة أختي

العزيزة : المسافرة

عجبتني جدا فكرة حشو الفطائر بالنقانق بعد تفورها وبفكرأعملها بوصفة الخبز الصامولي الله يجزيك خيرا

الأخت الحبيبة زينة المزيونة :

بارك الله فيك حركاتك حلوة و خاصة فكرة الجلاش جدا رائعة

ما شاء الله عليكم أخواتي طباخات ما هرات :cook:

لا حرمني الله من أفكاركم و مساعدتكم :21: