ام الشيماء الغالية
azm azm :
***** الله البنات يفيد كي ماعندي علم الله يسهلكـــ ولدتك
***** الله البنات يفيد كي ماعندي علم الله يسهلكـــ ولدتك
البنات الصراحة ما قصروا الله يسعدهم دنيا واخرة

وانتي حبيبتي شكرا على الدعوة الحلوة هذا اكثر ما اتمنى في هذه الساعات

وفقك الله الى كل ما ترضاه حبيبتي
رغداااااان
رغداااااان
اتوقع هذي اعراض ولاده
اذكر بولدي البكر نزل على مثلك واليوم الثاني ولدت
لاازم حبيبتي تروحين لطبيبتك من الافضل لك وللبيبي

وربي يسهل عليك وتقر عيونك بشوفه ضناك
عديلة روحه
عديلة روحه
هذي سداده الرحم ان رحتي جلسو يلعبون ويقيسون ويوسعون وولدتي بسرعه وان مارحتي ولدتي على رواق خلال اسبوع الى ثلاث ايام
ام اشواق12
ام اشواق12
حبيبتي الله يسعدك دنيا واخرة على تدخلك والله انا لس قاعدة استنى شو اللي رايح يحصل مع اني احس بحرارة بجسمي واوجاع في الامعاء مثل الاسهال اكرمك الله بس المشكل انه الرحم كان عندي مغلوق اكثر من اللازم يعني هو لازم يكون مفتوح 25 ميليمتر والدكتورة قالتلي انو رحمي مغلوق 12 ميليمتر وهذا اللي مخوفني وكمان لس اليوم داخلة في التاسع وخايفة من الولادة المبكرة الله يسهل الامور بس حبيبتي راح اعمل بنصيحتك واقوم اشرب الحليب ووعد راح ادون اسمك عندي عشان ادعيلك وقت الولادة ان شاء الله المهم ادعولي بالتسهيل بس والله المستعان
حبيبتي الله يسعدك دنيا واخرة على تدخلك والله انا لس قاعدة استنى شو اللي رايح يحصل مع اني احس...
اختي الله يسهل عليك ان شاء الله وان شاء الله ماانساااك من دعواتي بظهر الغيب
الله يفرج عنك ويسهلها لك بس تري سبحان الله الرحم ممكن يفتح بسرعه اذا حان وقت الولاده ومن تجربه
اهم شئ الله يوفقك روحي وتطمني عن نفسك اكثر عشان الله لايقدر تولدين بسرعه وانتي مارحتي للمستشفى
وسبحان الله اذا دخل الطفل يوم واحد بشهر 9 مااعليه شر والحمد لله لان بنتي جءت ب3 ايام من شهر 9 وابنتي الثاانيه جاااءت في الشهر الثااامن بااقي لها اسبوووع وتدخل التاسع وحطوها بالحضااانه ولما دخلت يوم واحد في التاسع خرجوها من الحضااانه والحين ماشاء الله عروسه كبرت وصا عمرها 15 سنه
فلا تشيلي هم من ناااحيه مبكره اهم شئ صحتك وصحه البيبي الله يسهل امرك ويفرجها لك وتطمنينا بولادتك
ام الشيماء الغالية
اتوقع هذي اعراض ولاده اذكر بولدي البكر نزل على مثلك واليوم الثاني ولدت لاازم حبيبتي تروحين لطبيبتك من الافضل لك وللبيبي وربي يسهل عليك وتقر عيونك بشوفه ضناك
اتوقع هذي اعراض ولاده اذكر بولدي البكر نزل على مثلك واليوم الثاني ولدت لاازم حبيبتي تروحين...
الله يسعدك حبيبتي لتدخلك

وشكرا كثيرا على دعواتك الحلوة

وكلامكم اسعدني كثيرا