اجوديه

اجوديه @agodyh

عضوة فعالة

الله يفرج كربتها اللي تترجم لي رسايل بالفلبيني....

ساعدوني

طالبتكم ..شغالتي السابقه معها جوال وكان عادي عندي لانها كبيره بالسن ومن زمان عندي لكن ارادالله يكشفها سرقتنا وسحرتنا شي لقيناه وشي مالقيناه الله حسبي عليها....
وشرطت على الشغاله الجديده وهي عجوز بعد ...ان ما تجيب جوال..... (ماجبتها الامضطره)
...وبعد 6 اشهر من جيتها دخلت عليها وانا مستعجله ولقيتها مرتبكه وعلى طول لقيت الجوال مغبيته.....المهم انها بغت تموت من ضيقة الصدر يوم اخذته وانا بغيت ارجعه لها بس ردت فعلها اثارت اهتمامي وودي اطمئن ان مافيها شر لنا وهذا يبين في رسايلها .....

الله يسعدهافي الدنياوالاخره الل تترجم لي وتطمني...

gd pm kmzta n km dra ikw c vangie kmzta km c plang kg luvie wla ka

الرساله الثانيه:
claire gnhan bn tag k nk ta txt m ptsa 1 p. mgblik mn dw c palang sn day.

الثالثه:
bc atakihon c ernings iya skit wl sng mgtbang. kd2 kd2 lng cl palang dr. ambot kn mk semt pne.

الرابعه:
pauli a cl palang s pikit c erning lng 1 s blay.c zander ky kulam

الخامسه:
pa mzta kn.cno k ubam m dh. abt lng mk sent pni.

السادسه:
pa mzta u. la k lod.

السابعه:
pa gud am gnasalig k c palang kg luvie s imo. ngdamgo abi k mlain.

الثامنه:
m2log n ako. luvie wl kn lgnat. inom kn gtas. s kuya m dun bk wla n gtas.

ادري كثبره ....وهذا بعضها لكن احد يطمني الله يطمن قلبه .....
43
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اجوديه
اجوديه
:26:
قدور
قدور
للرفع
الفرح والسعادة
أختي الله يكفيك شرها ان شاء الله .. واحرصي على الاذكار والتحصين
واحسني معاملتها.. وتوكلي على الله
حاولت ادخل موقع ترجمة فلبيني
وبعض الكلمات ممكن تكون اسامي او مكتوبه بااختصاار ..او بلغة عاميه فلبينينه فلا يظهر لها ترجمة

وهذا اللي طلع معي

الرسالة الاولى
كلمة المدير العام الساعة kmzta ن كم dra ikw ج vangie kmzta كم plang ج كغ luvie لكم wla

الرسالة الثانية
كلير gnhan مليار علامة ك تا ناغورني كاراباخ txt ptsa م 1 ص ن ج mgblik جاف مجرد التعطيل الذاتي في اليوم

الرسالة الثالثة

clabc atakihon ج ernings التخلي عن مسرحية هزلية wl sng mgtbang. kd2 kd2 الغاز الطبيعي المسال لندهولم فقط د. ambot كيلونيوتن عضو الكنيست semt pne.

الرسالة الرابعة

باولي مجرد ندهولم ق بينغ erning الغاز الطبيعي المسال ج 1 ق blay.c zander ky عرافة

الرسالة الخامسة
بعد mzta kn.cno ك م ubam درهم. abt الغاز الطبيعي المسال أرسل عضو الكنيست السندات الإذنية

الرسالة السادسة
بعد mzta ش لوس انجليس لك اللد

الرسالة السابعة

gud الساعة لا تزال مجرد gnasalig كيه سي كغ luvie ق المنظمة البحرية الدولية. ngdamgo ابي ك mlain

الرسالة الثامنة

m2log ن لي. luvie wl كيلونيوتن lgnat. كيلونيوتن GTAs الشرب. شقيق م كميت bk wla ن GTAs

الترجمه غير دقيقه لكن والله اجتهتد علشان خاطرك ...الله يفرج عليك كربتك

وهذا رابط موقع الترجمه
http://free-translation.imtranslator.net/default.asp?loc=ar&ldr=en_tl

لا تنسيني من صالح دعائك
اجوديه
اجوديه
الله يجزاكم خير جميعا .....بانتظارك يانونو....
اما موقع الترجمه فترجمت فيه قبل لا انزل طلبي بس ماقهمت شي ..... عموما شكر الله سعيك وافرح قلبك
ومن ناحية المعامله الحسنه الكل يقول اني اخرب عليهم شغالاتهم اذا شافوا شغالاتي ولله الحمد........
لكن بعضهم مايتفع فيهم المعروف ...
aoa
aoa
للاسف حاولت في مواقع الترجمه لكن شكلها كاتبتها بالصيغه العاميه تبعهم