ساعدوني الله يخليكم

تأخر الحمل

السلام عليكم
اخواتي العزيزة ابيكم تساعدوني وتعطوني حل تكفون
انا متزوجه لي اربع سنوات ولسه ماحملت وانا سويت تحاليل وزوجي كمان وطلعنا سلمين ومع العلم زوجي مااشتك بس انا خايفه من كلام الناس وانتوم ابخص بكمهم
فاتكفون عطوني حل وش اسوي تعبت :06:
ردو على ترا استناكم تكفون :06:
12
642

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة الشملي
فتاة الشملي
الله يرزقك ان شاء الله باطفال يفرحون قلبك اختي اكثري من الاستغفار والله كريم ولاتياسي من رحمة ربك وان شاء الله خير
عبوريتى
عبوريتى
انا كمان مثلك لي 4 سنوات بس زوجي يشتكي من الدوالي والزوجه طيب وانا عندي ضعف بسيط في البويضه هوماصدق اني تعبانه حط العيب فيني وطوووول هاذي المده انا كنت اعالج؟؟ بس ماكتب ربي ؟؟ ولما شكى لصاحبه؟؟ دله على دكتور وصارحه الدكتور ان العيب فيه وهو الاخطر لانه المرض الي فيه يقتل الحيوانات المنويه طيب توه هالحين بعد ماتعبت وعاتيت وتحملت تجريحه اه اه بس هالحين هو يستخدم علاج وانا على الاستغفاااااااااااار ربي كريم لازم تكثري من الاستغفار حتى سبحان الله ترتاحي نفسين قالى تعالى (({اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} .
انا اسغه على الاطاله بس حااااااااااااسه فيك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ترزقنى

(( ربي لا ترني فردا وانت خير الوارثين))
عبوريتى
عبوريتى
شوفي لازم انتو الاثنين تستغفرون

الله يرزقنى جميعا
صعبة النسيان
صعبة النسيان
تسلمون خوتي والله يرزقني ويرزق كل وحه تتمنى دعواتكم لي
الحجاب عزة
الحجاب عزة
اختي عليييييييك بالاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار اكثري منه

وكمان كل ليله اقري سورة البقره حاولي

الله يرزقك يارب توم ولد وبنت سالمين معافين يكون لك ذخر وبر وصلاح يارب العالمين بعد سنه من الان يارب ياكريم
ويرزقك اخوان لهم وخوات