حطام
حطام
مشكوووووووووووو رين واالله ما قصرتوا علي الاقل واسيتوني هههههههههههههههه فلوسي ضاعت بس الكحل ماعليه تغليف اليوم مرجعته مرجعتهوالاضاءه عليه العوض مستحيييييييييييييييييييييل يرجعها سعرها 84ريااااااااااااال شريت 3اغراض بس 307ريال لا وكان بيلعب علي ويخليني اخذ البلشر الكريمي ما اخذته الحمد لله بس بنااااااااااات بالله ايش اخذ بدل الكحل الله يخليكم ردو اباخذها اليوم اخذ الكريمي وخلا ص
ليموناضة@
ليموناضة@
كذا مرة اروح واحاول اشترى شى منة بس مايدخل مزاجى خصوصا كريمات الاساس مرة تدهن وتسيح قبل لاطلع من المحل

والوانة لازم ظل وبعدة بيجمنت عشان يطلع ظل عادى زى ظل ابو 20 بس البنات يحبونة لانة غاااااالى
الشيهانـــة
الشيهانـــة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انتي وش ناقصك اغراض عشان نقولك وش تشتري؟؟؟؟؟؟؟

الاساس ماقدر ارد عليك لاني ماجربتها ولا احب الاساس.. والظلال يبين لونها من دون بيقمنت ، يمكن ماخترتي

الفرشاة المناسبه.. تبين الصدق درجات الشادو المطفي ماحس فيها تميز وممكن تاخذيها من ابو 20 لكن

الانواع الاخرى حلوة...... وانا ماشريه عشانه غالي لكن عشان الالوان عجبتني..

ماك زيه زي اي ماركه ثانيه فيها منتجات ردئية ومنتجات عاديه ومنتجات حلوة...
^^الدمعه الحايره^^
ماقول الاالله يساعدك
الشيهانـــة
الشيهانـــة
الله يعينك.. انا هذي الماركه مادخلت مزااااجي مدحو ارواجهاااا واستخدمت واحد شرته اختي ماااااااااااش احس حاطه سمن فشفايفي
الله يعينك.. انا هذي الماركه مادخلت مزااااجي مدحو ارواجهاااا واستخدمت واحد شرته اختي...
يمكن لانك اخترتي روج كريمي........

ماك عنده اكثر من تركيبه لارواجه فيه المطفي وشبه المطفي والي بلمعه والي على كريمي

اي روج جربتي