طبخة

طبخة @tbkh

محررة

الى كل من دخلت أدب الانجليزي -اتمنى تفيدوني-الله يوفقكم

اللغة الأنجليزية

السلام بنات ؟؟شواخباركم؟؟

حبيت استفسر عن قسم ادب الانجليزي يابنات ؟شنو رايكم فيه سهل ولا صعب ..

انا متخوفه ادخله ..انا احب الانجليزي بس ماعندي حصيلة كلمات ذاك الزوود

الكل يحطمني ويقولي لاتدخليه .:icon33:.في بنات شطار دخلونا وحملوا اربع مواد من التخصص

أنا ابي احد يشجعني ........بليزز بنااات

طمنوني هل القسم حلو وسهل ؟وهل يبيلا ؟

وهل انتي قبل ماتدخلي القسم واجهتي تشجيع او تحطيم ؟وكيف عديتي ذا الشي..

كيف واجهتي وتعديتي الصعوبات الي واجهتك ؟؟

وهل انتي قبل ماتدخلي عندك حصيلة كلمات انجليزي قوويه ؟؟

وكيف نميتي لغتك الانجليزيه؟؟

وشنو تنصحوني من الكتب والمواقع الي استفدتوا منها ؟

وشنو النصائح الي تنصحوني بها اتقيد بها في حياتي الدراسيه؟

الله يوفقكم ويحقق كل ماتتمنوا ان شاء الله ..ويفرج همكم مثل مارح تفرجوا همي ويبعد عنكم الهم الغم والهم .ويبعد عنكم كل الاعداء وينصركم عليهم ويستر عليكم ياااااااااااااااااارب
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنينية
حنينية
حبيبتي

إذا انت تحبين الإنجليزي

توكل على الله

ولا تنسين الاستخارة

والانجليزية مهمة

تحتاجينها اكثر إذا سافرتي خارج دولتك
لمورة الامورة
شوفي يالغاليه انا تخصصي لغه انجليزيه وادب بالتحديد من كلية الاداب بكل صراحه تمنيت اتخرج بلبل بالانجليزي بس للأسف الدراسه تركز على الادب وبس مع اهمال المحادثات واللغه العاميه يعني حفظت مصطلحات ادبيه وتخرجت هو صعب وغير مفيد لك كلغه يمكن الجامعه احسن بالتدريس وخاصة الترجمه والله يوفق الجميع
مملوحه بس قمر
مملوحه بس قمر
الله نفس مشكلتي
A S K
A S K
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

سالفة سهل أو صعب تعتمد عليك أولاً وأخيراً : تحبين الانجليزي؟ تحبين الأدب؟ < أقصد قراءة روايات ومسرحيات وقصائد

أما بنات شاطرات وحملوا بالأربع مواد مو مقياس تقسين نفسك عليهم + سؤال شاطرات وين؟ بالثانوي؟ ترى الثانوي يركّز عالقواعد والقواعد بتكون مادة ممكن ينجحون فيها بس يرسبون بغيرها

أنتِ عندك استعداد تطورين نفسك؟ تقرئين بالانجليزي؟ أو عالأقل تبدئين تقرئين بالانجليزي؟ مجلات وقصص أطفال مبدئياً إلى حد ما يتطور مستواك أكثر وأكثر

كل شيء يبدأ صعب و مو معقولة بتكون أول مقالة كاملة تقرئينها بالانجليزي وبتفهمين كل كلمة فيها .. بس بتفهمين من السياق ومع التكرار بتعرفيها وتصيرين تستخدمينها بعد.

اذا بتعتمدين على المصطلحات اللي بتتعلمينها أكيد بيكون أغلبها أدبي < أقرب مثال افتحي لك الحين قاموس أدبي وشوفي هالكلمات تستخدمينها بالحياة العامة أو لأ .! بس مع كثرة القراءة (سواءً الروايات أو المسرحيات المنهجية أو قراءاتك خارج المنهج ) ان شاء الله بتتطور لغتك.

تبين نصيحة ؟ تعودي عالقراءة من الحين وابدئي بالمواضيع اللي تحبينها عن الأزياء عن الرياضية عن الالكترونيات أو أي شي تحبينه ..
تبين لغتك تتطور ؟ لا تعتمدين عالقسم اللي انتِ داخلته اللغة عربية كانت أو إنجليزية تبي ممارسة ..

الله يوفقك ويكتب لك الخير ( =
محضوضة
محضوضة
لا عادي حتى بنات اللغه العربيه يحملون اربع لانه من كثرة البنات الي تعشم في الدراسه يعني توكلي على الله ولافي دراسه سهله اني مخلصه كليه والان ادرس صيدله الكل شعمني وقالي لاتدخلينها صعبه والله انها حلوه