العوون والمشووره

الأسرة والمجتمع

بناااااااااااااااات الله يخليكم ابي عوونتكم ماالي الا الله ثم انتم

اكيد كلكم متااابعين موووضوووعي عروووس في ووورطه

قوولووولي شسووي

قااالي بوودي اهلللي لسووق ميخاالف هذوولا اهلك ودهم المهم

تخيلووو للحين ماارجعو ودق علي قبل شوووي قااالي تسحري عند اهلك راايضين

تخيلوو انقهرت انا من نااحيتن

اول شي لو انا قااعد للحين كاان قاالي انت مااتقدررين اني تعباان وفيه وراانا سحوور

واهله واطينه وطي وماايقوول شي بس ينفش ريشه عندي ويحس انه انا المتسلطه

الشي الثااني هو بنظره ان امه تفهمه وانه تحس فيه وتقدره ليش مااحست وقدررت انه زوجته عند اهلها وان ورااهم سحور ولا بتكررفه

على فكرره دايم يردد انا مغير مشتغل سووواق هو ماال من الوضع فيه بيت اهله وانهم كاارفينه بس النعفقه والعصبيه تجي علي انا

يعني اذا صاار وراااه مشوور لأهله تلقينه يشب علي يالا عشاان مااتأخر على أهلي وانا عاااادي يتأخر علي

قولوا لي معي حق ولا لا
؟؟

انا ابغااه يخدم لكن بحدوود مو على حسااب نفسه

يعني وددي اووصله هالفكرره لكن بأسلووب حلو يفهمها ويقدرها ولا يزعل منها

كل اخووانه يخدمون اهله لكن بحدود ونص الاشغال يرمووونها عليه

اخااف اقووله كلااام ويووصله غلط اصلا هو خلقه يحس اني بفرض سيطرتي عليه وابغى ابعده عن أهله

ابغى اجيه بالمسكنه والكلام الحلوو بحيث يحس انه فعلا غلطاان وكلااامي صحح
11
806

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصير الربيع
عصير الربيع
لا اله الا الله
طاقية
طاقية
ابكون صريحه معك ترا مو زين تحاسبين زوجك على الصغيره والكبيره خاصه اذا كان شئ بخصوص اهله تكرهينه فيك من البدايه واذا ودا اهله للسوق وتأخرو وش فيها !!!!!!!!وهذا وانت عند اهلك اجل لوك منطقه في بيتك الحالك وش تسوين لاتزعلين من كلامي بس لمصلحتك
عصير الربيع
عصير الربيع
بنااات شلوون ابدا معااه أخااف يقوول هذي أمي
عصير الربيع
عصير الربيع
ابكون صريحه معك ترا مو زين تحاسبين زوجك على الصغيره والكبيره خاصه اذا كان شئ بخصوص اهله تكرهينه فيك من البدايه واذا ودا اهله للسوق وتأخرو وش فيها !!!!!!!!وهذا وانت عند اهلك اجل لوك منطقه في بيتك الحالك وش تسوين لاتزعلين من كلامي بس لمصلحتك
ابكون صريحه معك ترا مو زين تحاسبين زوجك على الصغيره والكبيره خاصه اذا كان شئ بخصوص اهله تكرهينه...
حبيبتي لو في بيتي ارحم على الأقل ماافي احد يسألني ووين رجلك ؟؟؟ وثاانيا انا ابغى أقووله عشاان يبدا يحس ويقدر اذا مااقلتها بيستمر لكن لو اقتنع بكلامي بيحطها براسه ويبدى يحااسب ويحس انه غلط بحقي لكن لما امشيها ماارح يتغير شي بيضل يالله عشاان اهلي لكن انا اذا صاار لي مشوواار ما استعجل عشااني وتلقينه يضحك ومستانس عند أهله ليش انا انغث ؟؟

مير اذا قلت له ولا نفع ما اصير الووم نفسي واقوول انا اللي مااوضحت له
قمووره 2009
قمووره 2009
لا حول ولا قوة الا بالله
..............