اللي عندها خبره وصبغت بيتها بنفسها...تدخل

المنزل والديكور

منـــــــــــورين حبايبي

الي سهرانه زيي تجي تدردش معي ونسولف وبقهويها شــــاي منعنع

بس بشرط تفيدني

راعيت مصلحه:42:

كل وحده تسولف لنا عن ابداعاتها في بيتها وكيف قدرت تستغني :arb: في مساعدته لها سوى بشغل يده او يجيب عامل

ممكن يكون فيه وحده زيي تبي تصبغ بويه وماعندها اماكانيه وش تســـــــــــوي

او تبي تشري تحف ولقتها غاليه قامت ابدعت بالموجود وبالي تقدر عليه

.................يعني ياعمري عطوني تجاربكم تفيدوني وتفيدون كل اللي يدخلون على هذي الصفحه

ابي اشووف مين اللي مثلي سهرانه وترد اول وحده انا في انتظاركم ***********

لا تفوتون الشاي المنعنع
24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وفاء وإخلاص
وفاء وإخلاص
مرحبا هذااناقاعدةانوم بنتي وتوني دخلت المنتدى اناصبغت مدخل عندي حلوةالتجربةبس انكسرظهري خخخخخ بس ماكملت خلصت البوية بس اللي ركزت فيه طلع حلووضابط (موعسكري‏)هاهاي
بس ماخلصت ومتعيجزةاكمل
اصداف ورديه
اصداف ورديه
مشكوره على مرورك بس بغيت اعرف طريقة اختارك للبويه وخلطها ولادوات اللي استخدمتيها
ام شعولتي
ام شعولتي
امممممممم عجبني موضوك و طمعانه اكثر بشاي النعناع ههههههههههههههه

انا طفشت من بويه بيتيو طبعا البيت ايجار و حراااااام اضرب فيه بويه بقيمه و فالاخر اطلع منه و الله ما فرحت راعي البيت خخخخخخخخخخخخ المهم قمت صبغتها بالنسكافه كانت الفكرة اني بغيت ارسم بالممر و دورت ذاك اليوم 7 محلات بويه ما عندهم بويه بني و قام ابو الشباب و هاوشني على المشاوير و رجععت البيت زعلانه من حضي و قمت و انا مبرطمه اسوي كوفي ابي اشرب و بالعاده اشربها سوده و ضربت براسي الفكرة و فعلا سويتها

و نمت قبل ما يصحى للدوام و لما صحيت اتصل فيني يحلف انه اي شي تبغينه مرة ثانيه انا احضرة و انا سااااكت بدعتي

بعدها غيرت لون البويه حقت البيبان كان لونها بيج فاقع قلبي طلبته بويه بني و معاها الرول حقها و طلبته تكون بالتنر البارد لانه التنر الحار الريحه ما تروح على سيرة و لا ينشف بسرعه و فعلا جابها و غيرت لون البيبان بنفسي

تقدري تشوفي شغلي بمواضيعي شاطرة رسم لكن ما احي الاشغال اليديوه مو واسع خيالي كثير
اصداف ورديه
اصداف ورديه
خلصتي الشــــــــاي علي ههههههه

بس بغيت اعرف كيف بالنسكافيه تكفين عطيني خبره
ܔْށسكون أنثىܔْށ
موضوع بوقته وقبل كل شيء سلام ياحلوات
ممكن كوب الشاي وبحكي لك عن ابداعاتي في بيتي قبل ثلاث ايام في النقش بالذهبي
هذا ياحبيبتي جبنا عمال صبغوا البيت وأخترت اللوان ملكيه بس العمال اللي جونا جابوا لي نقوش مو على مزاجي
كنت ابيها عشوائيه حلزونيات ودوائر و اللي جابوها ورود وقديمه فيه وحدها منها عجبني حركة خلوزون جنب الورده
قلت لزوجي قل للعمال يغطون الورده ويخلون الحركه هذي ابيها ويسوونها عشوائيه وراح قاله رد قال ماتصلح
المهم ياأختي طلبت من زوجي يجيب لي لون ذهبي ناري ( ينشف بسرعه وبوقته ) المهم صباح اليوم الثاني
رحت شفت ادوات العمال ولقيت الورده اخذت بالفرشه وحطيت ذهبي على الشكل المطلوب ولصقته بالجدار ههههههههه
وضبط معاي وياااااااااااااافرحتي
وشمرت عن ساعداي الكريمتان وجبت الشطرطون وسويت خطوط بالجدار مستقيمه وخليت بعد كل 30 سم فراع 20 سم تقريبا
وكملت الفراغات بالذهبي الخطوط والبعض حلزونيات
في النهايه طلع عندي شكل خرافي ورووووووووعه ماصدق زوجي يوم جاء من الدوام وشافه والصبغ سهل بس انتي اختاري اللون وهما يخلطوه ويجهزوه لك بالمحل وجيبي الرول وابدعي اذا كان ساده وعتقي بمزاجك باللون اللي تحبي
يارب فهمتي علي واذا مافهمتي شرحي ترا مو مني من الشاي المنعنع هههههههههههههههه