لفيف

لفيف @lfyf

عضوة نشيطة

مالي غير الله ثم انتم يا اخواتي ارشدني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حامل بالشهر الثامن اي بالاسبوع 34 واليوم نزل مني دم وحاجه كذا قطعة دم مو كبيره مررره وانتم بكرامه وانا خايفه مررره ومارحت للمستشفى خايفه تكون ولاده مبكره لان بولدي الاول نزل مني ماء وانا بالسادس وتنومت عندهم شهر كامل وبعدين جاني طلق طبيعي بعد ما قرروا علي عمليه وولدت ولله الحمد طبيعي وجلس ولدي الله يخليه لي شهر بالحضانه

واليوم الصبح جاني دم من مر بها هالحاله ووش السبب ياترى على فكره احس بالالام مثل الالام الدوره يعني ولاده تكفون يابنات ارشدني الله يسهل على كل حامل قولوا امين ودكتورتي باخر مراجعه كانت خايفه من الولاده المبكره

وانا من بداية حملي ولله الحمد جميع الفحوصات طيبه ماعدا صديد بالبول والتهابات وعطتني مضاد حيوي

ادري طولت بالكلام لكن مالي غير الله ثم انتن قولن لي وش اسوي والله اني اعتبركن مثل خواتي والا كان ما كتبت الموضوع :(
6
864

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sho0gho0
sho0gho0
حبيبتي ضروري تراجعين دكتورتج عشان تتطمنين اكثر
حفلة مفاجئة
حفلة مفاجئة
شكلك ارهقتي نفسك والدم والموية والالم الي يروح ويرجع هاذي اعراض ولادة والله واعلم لاازم تروحين المستشفى يمكن لو تأخرتي مارحتي تجنين على نفسك والي ببطنك والله يسهل عليك ويقومك بسلامة
بسبوسه جنوبيه
رفع
لفيف
لفيف
شكلك ارهقتي نفسك والدم والموية والالم الي يروح ويرجع هاذي اعراض ولادة والله واعلم لاازم تروحين المستشفى يمكن لو تأخرتي مارحتي تجنين على نفسك والي ببطنك والله يسهل عليك ويقومك بسلامة
شكلك ارهقتي نفسك والدم والموية والالم الي يروح ويرجع هاذي اعراض ولادة والله واعلم لاازم تروحين...
اختي انا ما معي مويه معي دم فقط ونزل مررره وحده لكن احس مثل الآلآم الدوره والله يجزاكن الف خير ويتمم لكن الحمل ويسهل عليكن ولادتكن
ام الالوان
ام الالوان
حبيبتي الله يكتبلك اللي فيه الخير روحي المستشفى وطمنينا