تألمت لكن ماتعلمت
رفع
حكاية فتاه
حكاية فتاه
ان شاء الله ما منه ضرر .. انا مسويه قبل 5 سنوات .. هو حسب سماكة الشعر وغزارته .. اذا خفيف ما انصحك لأن الليزر يقلل الكثير .. ويكثر القليل .. انا ما سويت كل وجهي .. بس الاماكن اللي سميك .. وتراه ما يروح نهائي .. لا بس يخف .. ويصير اذا شلتي شمع او فتله ما يحمر و يطلع حبوب .. طريقتهم .يشيلون بالموس علشان تبقى بس جذرة الشعره .. بعدين تحط كريم مخدر .. وتمشي بالجهاز على وجهك .. انا سويت 6 جلسات . بـ 6 شهور . وصار خفيييييييييييييييييييييييييييييف ... اشيل بالشمع كل شهرين اذا عندي مناسبه وعلشان ينور وجهي ويضبط المكياج . اذا سويتيه .. لازم تهتمين بوجهك .. وتستخدمين مرهم مضاد التهاب مثل مرهم(فيسودين)علشان ما تلتهب المسامات < لأن بعض الدكتورات ما يعطونك شي تستخدمينه بعد الجلسه ..
ان شاء الله ما منه ضرر .. انا مسويه قبل 5 سنوات .. هو حسب سماكة الشعر وغزارته .. اذا خفيف ما...
:27:ان شاء الله ما منه ضرر .. انا مسويه قبل 5 سنوات ..

هو حسب سماكة الشعر وغزارته .. اذا خفيف ما انصحك لأن الليزر يقلل الكثير .. ويكثر القليل ..
انا ما سويت كل وجهي .. بس الاماكن اللي سميك ..
وتراه ما يروح نهائي .. لا بس يخف .. ويصير اذا شلتي شمع او فتله ما يحمر و يطلع حبوب ..
طريقتهم .يشيلون بالموس علشان تبقى بس جذرة الشعره .. بعدين تحط كريم مخدر .. وتمشي بالجهاز على وجهك ..
انا سويت 6 جلسات . بـ 6 شهور . وصار خفيييييييييييييييييييييييييييييف ... اشيل بالشمع كل شهرين اذا عندي مناسبه وعلشان ينور وجهي ويضبط المكياج .

اذا سويتيه .. لازم تهتمين بوجهك .. وتستخدمين مرهم مضاد التهاب مثل مرهم(فيسودين)علشان ما تلتهب المسامات < لأن بعض الدكتورات ما يعطونك شي تستخدمينه بعد الجلسه ..
مرحبا عزيزتي مشكوره على ردك كنت حاسه ان السالفه فيها حلق للشعر طبعا الشعر يطلع بعد فتره واذا حلقوه اكيد بيطلع سميك عموما ماقصرتي لكن ودي اتراسل معاك خاص اذا سمحتي نورتي الصفحه وربي
حكاية فتاه
حكاية فتاه
مرحبا عزيزتي نورتي الصفحه ياذوق تشكراات على ردك ولاتنسي اذا حصلتي معلومه تفيد لاتخلين اختك
تحياتي