الكونتسة1

الكونتسة1 @alkonts1

عضوة فعالة

قدررررري \قبل وبعد\

التنظيف والتنظيم

اهلين بنات انا قريت بالمنتدى عن ملح اليمون وجربتة على عيون الفرن والنتيجة مفاجئة طلعن ذهبي زي اول مااشتريتهن واليوم سويت لحم واحترق :35:وتفحم قدر الضغط واستخدمت ملح اليمون شوفو النتيجة
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!!همسة غلا!!
!!همسة غلا!!
ماشاء الله
الملكة مهاوي
الملكة مهاوي
يعطيك العافيه خيتو على هذي المعلومه بس تنفع لتنظيف القدر الاستيل لاني الاقي صعوبه في تنضيفها وياليت توضحي اكثر الطريقه لي استخدمتها يعني القدر يكون حار وانتي تنظفي ولا عادي مو مشكلها وسؤال ثاني افرك الليمونه والملح مباشرة ولا يتنقع في القدر ومشكووورةيالغاليه
الكونتسة1
الكونتسة1
يعطيك العافيه خيتو على هذي المعلومه بس تنفع لتنظيف القدر الاستيل لاني الاقي صعوبه في تنضيفها وياليت توضحي اكثر الطريقه لي استخدمتها يعني القدر يكون حار وانتي تنظفي ولا عادي مو مشكلها وسؤال ثاني افرك الليمونه والملح مباشرة ولا يتنقع في القدر ومشكووورةيالغاليه
يعطيك العافيه خيتو على هذي المعلومه بس تنفع لتنظيف القدر الاستيل لاني الاقي صعوبه في تنضيفها...
يعطيك العافيه خيتو على هذي المعلومه بس تنفع لتنظيف القدر الاستيل لاني الاقي صعوبه في تنضيفها وياليت توضحي اكثر الطريقه لي استخدمتها يعني القدر يكون حار وانتي تنظفي ولا عادي مو مشكلها وسؤال ثاني افرك الليمونه والملح مباشرة ولا يتنقع في القدر ومشكووورةيالغاليه القدر الي نضفتة ستيل والطريقة احط مقدار فنجال من ملح اليمون واصب علية موية حارة مرة واخلية شوي بعدين اغسلة اختي انا ماحطيت ليمون وملح هذ ملح اليمون يباع عند العطارين
سوسو سارونه
سوسو سارونه
ماشاء الله
الملكة مهاوي
الملكة مهاوي
جد مشكووووورة ماقصرتي يالغلا اول مرة اسمع في ملح اليمون هههه جزاك الله خير جد موضوعك حلو وجاء في وقته بالنسبه لي