امجاد15

امجاد15 @amgad15

محررة برونزية

لوووووشن ممتااااااااااز ماراح تندمو ا اذا اسخدمتووووووه

العناية بالبشرة

:04:هلا وغلا حياكم الله في صفحتي اتفضلو اقلطو اووووه قصدي :) اقروا اكيد بتقولون اختصري بس تحت امركم انتم تامرون امر انا من مده طويله استخدم لوشن طبيعي لايديني وكنت لما احط مناكير الكل يسالني عن نوع المناكير حقتي ومنين جيبته وانا اقولهم عادي من اي محل يعني مو ماركه معروفه لحد ما زارتني صديقتي وقالت مناكيرك معجبتني مره عطيني ابي احط منها جبت لها المناكير وحطت وقعدت تطالع بايدي وبايدها :mad: وتقول ليش ماطلعت مثلها بايدك هنا عرفت ان السر مو بالمناكير ان السر باللوشن اللي استخدمه ماعليه طولت عليكم بس الزبد ان اللوشن هذا خطيير ومميز وطبيعي وماله اي اثار جانبيه بما اني اسخدمه من سنين وهو عباره عن 8 - ملاعق كبيره ماء ورد و 3- ملاعق كبيره جليسو ليد الاحمر 3- ملاعق كبيرة كحول نقي كلونيا 1-ملعقه ليمون 1- ملعقه عصير برتقال 1- ملعقه خل تفاح تخلط جميعا وتوضع في زجاجه وترج عند الاستخدام وخلاص خلصنا ولاتنسوني من الدعاء في ظهر الغيب
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمينة الحاره
فعلا روعه لان صاحبة اختي تستخدم خلطه قريبه منها وتمدحها مررره خاصة انها تشد اليد ماتصير متجعده
متفائلة للابد
الله يعطيك العافيه ..
مشكورهـ
ام مستقبلا
ام مستقبلا
سبحان الله اليد هيا الي تحلي المناكير مشكورررررررررررره
الااا كبريااائي
ودي اجربها وخايفه وش هو الكحول
والخل خطير :(
الله يوفقك
امجاد15
امجاد15
الكحول يالغاليه هو الكلونيا معروفه صح من العطار والله ماله اي اثار جانبيه بالنسبه لي وشكرا ععلى المرور