ثلج

ثلج @thlg_1

محررة برونزية

البنات اللي عالجو جرثومة المعدة بالمضادات الحيوية ممكن تدخلون ؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي انا صار لي فتره طويله اتعالج عن فقر الدم بس ما يرتفع إلا شي بسيط برغم من إن الدكتور واصف لي جرعه عاليه جداً.....و مره قاعده اطالع التلفزيون إلا اسمعهم يقولون جرثومة المعده تمنع امتصاص الحديد و تسبب فقر دم :06:

قلت خلاص لازم اعالج و رحت حللت و تأكدت ان عندي جرثومة (( أنا اعرف من زمان محلله قبل سنيين ولا تعالجت بس قلت يمكن ماتت ...كان عندي امل ))
المهم صرفو لي علاج 3 أدويه 2 مضاد حيوي ((اخذ 3 حبوب مضاد في نفس الوقت...و دواء نكسيوم )) لمدة أسبوع.

بعد يومين من بدء العلاج... الله لا يروايكم اللي صار لي تقطع بطني تقطع من الالم طووول اليوم مغص و حاله و لا قدرت انام و جتني ضيقه و احس حيلي مهدود.....المهم وقفت العلاج من اليوم...والله اني تعبانه تعب

بس خايفه تصير رده عكسيه لإن ما عالجت المرض....بنات الله يخليكم ويفرج عليكم كرب الدنيا و الآخره.. فيدوني اكمل اخذ المضاد الفتاك او لا البارحه حسيت روحي بتطلع منه.....و هل انتم صار لكم نفس الشي ؟؟
22
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة الروح7
عذبة الروح7
الاخت الغاليه ثلج تمنياتي لك بالشفاء العاجل سبحان الله توي اليوم حللت وطلع عندي جرثومة المعده وخايفه من المضاد ياليت اللي عندها خلفيه تفيدنا جزاكم الله خير
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
غللللللط توقفين ..الجرثومة راح تنشط..توكلي على الله وكملي..الله يشفيك
ثلج
ثلج
هلا أختي والله يشفيك يا رب.....ما اعرف بالنسبه للمضاد يمكن يختلف من شخص لشخص ردت الفعل لدواء....و يا ريت والله البنات يفيدونا ابي اعرف انا بس استوى لي هالشي او غيري بعد صار لهم.

هلا الغاليه عاااااارفه انه غلط.....و عارفه ان الجرثومه بتصير سوبر جرثومه..:icon33:..لإن قاريه معلومة إن إذا واحد كان ياخذ مضاد حيوي و لا كمل المده المطلوب تموت البكتريا الضعيفه و تبقى القوية و لا بعد تصير اقوى واطور دفعات ضد المضاد المستخدم و بعدين يصير ما ياثر فيها....بــس برغم من إني اعرف كل هذا لكن والله تعبني العلاج :(
جرررررررررررروح
لازم حبيبتي تصبري وتكملي العلاج لترتاحي
وسمعت ان الرشاد حلو للجرثومة اما انا ماجربته بس اكلت مضاد وحبوب وخفت شوي عن اول
وماقدامك ان شاء الله الا العافية
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
ثلج ثلج :
هلا أختي والله يشفيك يا رب.....ما اعرف بالنسبه للمضاد يمكن يختلف من شخص لشخص ردت الفعل لدواء....و يا ريت والله البنات يفيدونا ابي اعرف انا بس استوى لي هالشي او غيري بعد صار لهم. هلا الغاليه عاااااارفه انه غلط.....و عارفه ان الجرثومه بتصير سوبر جرثومه..:icon33:..لإن قاريه معلومة إن إذا واحد كان ياخذ مضاد حيوي و لا كمل المده المطلوب تموت البكتريا الضعيفه و تبقى القوية و لا بعد تصير اقوى واطور دفعات ضد المضاد المستخدم و بعدين يصير ما ياثر فيها....بــس برغم من إني اعرف كل هذا لكن والله تعبني العلاج :(
هلا أختي والله يشفيك يا رب.....ما اعرف بالنسبه للمضاد يمكن يختلف من شخص لشخص ردت الفعل لدواء....و...
هو يتعب معروف إسألين عنو الله لايعيد الشر..قلبو تحملي لين تخلصي الكورس..اسأل الله لكِ العون والشفاء