DR.G
DR.G
اشكركن اخواتي الفاضلات على مروركن العطر
يعلم الله انني احب ان ابقى بهذا المنتدى ولكن ظروف عملي تمنعني من التواصل الدائم مع المنتدى فتجدن دخولي نادر جدا في هذه السنه فارجو ان تعذروني من انقطاعاتي للمنتدى
ويوجد بينكن قروب ممتاز وافضل مني بكثير جدا بعالم الانترنت اللهم ابعد عنهن وعنكن كل مكروه

اختي جراح نازفه فيكي الخير والبركه والله يرحم والديك ويغفرلهم ذنوبهم ويرفعهم اعلى الدرجات
وماتواجدنا معكم الا لنتعلم من خبراتكم ونضيف معلومات بسيطه منا من بعض مانواجهه بعالم الحاسب والانترنت

بالنسبه لموضوعك الي انتي طرحتيه اختي جراح

قرات كثير بخصووص هذا الموضوع
واذا كان هالامر صحيح وهو اغلب الظن انه غير صحيح
فشركة ميكروسوفت شركة كبيره ولها وزنها بسوق عالم التكنلوجيا
فصعب جدا انها تترك مثل هذه الثغره لكي يدخل منها الهكر لاختراق الاجهزه وتضرب برامجها

مع انني ضد هالفكره او هالموضوع

وابي اثبت لك اختي ولاخواتنا الفاضلات ان مثل هالشئ مايخوفنا نهائيا لانه شيء عاادي وطبيعي جدا

وابي اعطيكن بعض الامور التي هي من صميم حياتنا ومرت علينا كلنا وممكن اننا ماتذكرناها او ماجت في خواطرنا ولكن ابي اذكركن بها

اولا / كم يوجد نظام تشغيل للحواسب بالعالم

يوجد انظمه كثيره منها الي متعارف عليه ومعروف عندنا مثل مثل اليونيكس (unix) و اللينوكس (linux)
واللينكس ونظام الماكنتوش من شركة ابل وفيه انظمه كثيره غيرها البعض منها سري لا يتم الاعلان عنه

بالاضافه الى انه يوجد بعض المبرمجين يستطيعون صناعة برنامج تشغيل للحاسب ويستخدمونه ولكنه قريب جدا من نظام الوندوز ولا تستطيع شركة ميكروسوفت التدخل فيه نهائيا

ثانيا / اذا كان هناك تدخل من امن الدول لتجسس على اجهزة الحاسب ولمعرفة مايدور فيها فهناك طرق اسهل بكثير من انهم يقوومون بالتجسس على الاجهزه عن طريق نظام التشغيل لانهم يقومون بالتجسس على الاجهزه عن طريق اتصاال الاجهزه بالانترنت فقط وهذه الطريقه هي المتبعه من جميع دول العالم واكبر دليل على ذلك ابي اذكركم بقصيه جهاز البلاك بيري وكيف تم منعه من معظم الدول الى ان
وافقت شركة بلاك بيري وسمحت لهم بالتجسس على رسائله والكل يتذكر ذلك

وشركه ابل نفس الموضوع بجهازها الاي فون بانواعه

فالتجسس يتم عن طريق الاتصال وليس عن طريق الاجهزه وبرامج تشغيلها

ويتم عن طريق برامج واجهزه مخصص لهذه الامور ولو تابعنا بعض المواضيع الدقيقه لما قمنا بالاتصاال او بمكاالمة من كان يكون لان جميع المكالمات والرسائل ومانقوم بكتابته الان معروف وتم تسجيله والكل يعلم بذلك

ارجو ان تعذورني على اطاالتي عليكم وعلى خروجي من الموضوع الاصلي لطرح ولكن احببت ان اوضح هذه النقطه لاخواتنا الفاضلات ولابين لهن مالفرق بين ان تكون الشركة تبحث عن الافضل لانضمتها من دراسة لمشاكل الاجهزه وبين ان تكون امور تجسس علينا

دمتن بود اخواتي الفاضلات

DR.G
DR.G
مشكور اخي الفاضل بس ياليت تخبرني كيف اعرف ان الي عندي اصلي مو نسخه وياليت تجاوب على سوال اختي جراح يعني ممكن يكون صح.
مشكور اخي الفاضل بس ياليت تخبرني كيف اعرف ان الي عندي اصلي مو نسخه وياليت تجاوب على سوال اختي...
هلا اختي فيه طريقتين تستطيعين معرفة نسختك اصليه ام لا
ادخلي على ابدء
ثم روحي لتشغيل ( run ) ثم اكتبي الامر هذا oobe/msoobe /a

تفتح لك صفحة تنشيط النسخه اذا مكتوب تم التنشيط فالنسخه اصليه
واذا ماطلع لك لم يتم التنشيط فالنسخه غير اصليه

او روحي لموقع ميكروسوفت ومنه تستطيعين تعرفين هالنسختك اصليه ام لا

http://www.microsoft.com/genuine/validate/

ولكن اذا ماطلعت اصلية بتطلع لك نجمه زرقاء ورسائل تجيك ان نسختك مزيفه اطلبي طريقة تنشيط النسخه بموضوع من الاخوات وماراح ايقصرون معاك اما بالنسبه لي انا فصعب علي انني اوعدك بالرد لان دخولي للمنتدى قليل جدا واتمنى اني استطيع ان اوفر ووقت ولكن ماوعدكن بذلك

بالنسبه لجميع مواضيع جعل نسخه الوندوز اصليه اما بكراك او بغيره فهي تجعل نسختك اصليه ولكن ليست بقانونيه يعني بحالة سفرك لدول اجنبيه يطلب فحص جهازك وهل البرامج التي فيه برامج قانونيه ( ولن يتطرقوا لاصليه ) ام لا واكثر تدقيق على برامج الجهاز تكون بامريكا وكندا واستراليا
فانصح الي تبي تسافر لدول اجنبيه تقوم بفرمتت جهازها بدون تنصيب اية انظمة لتشغيل او تنصيب اية برامج وعند وصولها لدولة تقوم بسحب ملفات نظام التشغيل من الانترنت على سيديات وتقوم بتنصيب الوندوز وبعدها تقوم بتنصيب البرامج الاخرى

دمتي بود اختي الفاضله
حلاوه بنكة التوفي
أشكرك اخي الفاضل

وعملت مثل ماقلت وطلعت النسخه أصليه الله يجزاك خير

وتطمنت عن الشركه منشان كتير بسمع مثل هل حكي

وكلامك كثير كبير على المبتدين مثلي يعني نص الحكي مافهمته مشكور ماقصرت